عقوبة الحرمان من التعاقدات تنتظر نادي مانشيستر سيتي

عقوبة الحرمان من التعاقدات تنتظر نادي مانشيستر سيتي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

في ظل سعى المدرب الاسباني بيب غوارديلا إلى دخول فترة الانتقالات الصيفية بشكل قوي وذلك من أجل العمل على تعزيز المراكز التي يعاني منها فريق مانشيستر سيتي من ضعف، فقد اصدرت بعض التقارير الاعلامية الحديث عن إن النادي الانجليزي قد يتعرض إلى عقوبة الحرمان من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الحالية.

ويأتي هذا الامر في ظل قيام نادي فيليز سارسفيلد الأرجنتيني بالتقدم لشكوى للمحكمة الرياضية العليا متهمة نادي السيتيزنز القيام بالعمل على مخالفة قوانين التعاقد مع اللاعبين الصغار، وتبرز الشكوي من خلال قيام السيتي خلال الموسم الماضي بالتوقيع مع اللاعب والموهبة  بنيامين غاري عند بلوغة الـ 16 عام إلا ان النادي الارجنتيني يقول بأن الستي عمل على التوقيع مع اللاعب قبل عام أي عندما كان عمره 15.

حيث أن القانون الفيفا يعمل على حظر القيام بالتوقيع مع اي لاعب من خارج القارة قبل بلوغ الـ 18 سنة إلا ان غاري يمتلك جواز سفر ايطالي الامر الذي يعمل على السماح بالتعاقد معه بعمر 16 سنة، إلا انه في حالة قيام النادي بالتوقيع مع اللاعب بعام اقل فأنه سيقع عليه عقوبة جديدة تحرمه من ابرام اي صفقات جديدة.

وستعمل المحكمة على اجراء نقاش بخصوص هذا الامر يوم 3 يونيو المقبل، وفي حالة تم اثبات المخالفة على نادي السيتي فانه سيتعرض لعقوبة الحرمان من ابرام الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.