بوكيمون جو تخسر 90% من مستخدميها بعد عام

ريهام المرزوقي3 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بوكيمون جو تخسر 90% من مستخدميها بعد عام

تناولت الفترة الماضية الحديث عن لعبة بوكيمون جو والتي شهدت سرعة كبيرة في عملية إطلاقها، بالإضافة إلى تواجد انجذاب كبير من قبل المستخدمين لهذه العبة التي اتسمت بشئ من الحيوية والنشاط، ووفق التقارير الاعلامية التي صدرت خلال اليوم فإن شركة بوكيمون جو كيفما ظهرت بدأت تختفي وذلك بعد فقدانها نسبة 90% من مستخدميها.

حيث أنه خلال الوقت الحالي وبعد مضى عام واحد فقط على إطلاق لعبة بوكيمون جو، فقد خسرت الشركة ما يعادل 90% من مستخدميها اليوميا، ويلاحظ تراجع عدد مستخدميها النشطين من 1,600,000 مليون إلى 148,000 مستخدم فقط بشكل يومي.

ولم يقف التأثير بخصوص اللعبة عند ذلك وإنما لقيت بعض العائدات الخاصة بها تراجع نتيجة لإنخفاض العدد الخاص بالمستخدمين، وبناء على هذا الامر فإن الشركة خلال الوقت الحالي تحقق كل دقيقة 99.52 دولار، على عكس سابقا والتي كانت تحقق 130 دولار كل دقيقة، أي انها تحقق  146,872 دولار يوميا، وبذلك تكون الشركة خسرت الصدارة لصالح لعبة Candy Crush Saga والتي مازالت تحافظ على معدل العائدات كل دقيقة 149 دولار.

ويلاحظ من خلال ذلك بإن المستخدمين الاوفياء لهذه اللعبة مازالو مستمرين وذلك لكونهم مدمنون عليها، الامر الذي يترتب عليه استمرار Niantic بالعمل على حصد الارباح الضخمة، من خلال شركة بوكيمون والتي تمتلك ضمنها اسمهم، ووفق تقارير اعلامية جديدة فإن الشركة نيتيدو تخطط لإطلاق لعبة جديدة خلال فترة الصيف المقبل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.