موراتا مفتح اتمام صفقة انتقال دي خيا لريال مدريد

موراتا مفتح اتمام صفقة انتقال دي خيا لريال مدريد

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

ضمن الحديث عن الدائر في الوسط الاعلامي على الرغم من قيام اللاعب الفارو موراتا بنفي جميع الشائعات التي دارت حول رغبته في مغادرة ريال مدريد خلال الموسم المقبل، إلا ان الصحافة الاجنبية مازالت تصر على إمكانية حدوث صفقة تبادلية بين ريال مدريد ومانشيستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك في ظل رغبة ريال مدريد التعاقد مع حارس مانشيستر يونايتد دي خيا.

ووفق أحد الصحف الايطالية فقد عملت على الحديث عن موافقة المدرب البرتغالي عى انتقال دي خيا إلى فريق العاصمة ريال مدريد لكن بشرط قيام الفريق الملكي بالعمل على دفع 22 مليون يورو بالإضافة إلى ابرام تعاقد مع المهاجم ألفارو موراتا.

وتابعت الحديث عن إن الشياطين الحمر لن يعملوا على التفريط بالحارس دي خيا بأقل من 68 مليون جنيه إسترليني، لذلك يرون بأن عملية ابرام هذه الصفقة ستعمل على قدومها بشكل السليم والصحيح داخل خزينة الناديين لكون أن الفريق الملكي يرغب في تدعيم مركز حراسة المرمى بالاضافة إلى ان مانشيستر يونايتد يرغب في اعادة خط الهجوم وكون ان موراتا يلعب بديل في ريال مدريد.

ومن المعروف بأن العديد من الاندية حول العالم تبرز اهتمامها في عملية ضم اللاعب الشاب ألفارو موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك بعد الاداء الكبير الذي قدمه مع النادي الملكي خلال الموسم الماضي وابرزهم تشيلسي ومانشستر يونايتد إنكلترا، وميلان وإنتر ميلان إيطاليا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.