آبل تعلن عن نظام تشعيل جديد watchOS 4.0 لساعاتها الذكية

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي6 يونيو 2017آخر تحديث : الثلاثاء 6 يونيو 2017 - 2:59 مساءً
آبل تعلن عن نظام تشعيل جديد watchOS 4.0 لساعاتها الذكية

قامت شركة آبل الامريكية خلال لحظات بالعمل على الاعلان ضمن مؤتمرها WWDC 2017 والذي يعقد خلال الوقت الحالي ضمن العاصمة الاقتصادية نيويورك، عن نظام التشغيل watchOS 4.0 والخاص بساعات الذكية آبل، حيث أن الاصدار الاخير من قبل الشركة يعتبر متضمن العديد من المميزات الرائعة والفائقة.

ولقد بدأ الحديث الخاص بشركة آبل عن معدل المبيعات التي حققته الشركة خلال العام الماضي، وذلك من حيث ان ساعاتها الذكية تعتبر بمثابة الاعلي مبيعات في الاسواق العالمية، وعند الحديث عن التحسينات التي لقاها تنظيم التشغيل watchOS 4.0 فإنها تظهر توفر العديد من التحسينات والمميزات الخاصة بهذا النظام الجديد، وكذلك يتضمن واجهة جديدة وهي واجهة Toy Story وكذلك وجهات هندسية اخرى.

ولم تقف الاعلانات الخاصة بالشركة عند ذلك فقد قامت بالحديث عن دعمها لسماعات AirPods ضمن التحديث الجديد لنظام التشغيل، والعمل على تحسين تطبيق الموسيقى وامكانية مزامنة قوائم التشغيل المتعددة مع التحديث الجديد، ولقد قامت الشركة بالاعلان عن دعم الاتصالات القريب NFC الاجهزة الرياضية القريبة.

ولقد قامت الشركة الامريكية بالعمل على الاعلان عن العديد من المفاجاة ضمن المؤتمر الخاص بها فلم تقف عند الحديث عن النظام الجديد الخاص بساعتها الذكية وإنما قامت كذلك بالاعلان عن نظام تشغيل هواتفها IOS 11 والذي من المقرر أن يصل إلى جميع المستخدمين في مختلف انحاء العالم في خريف عام 2017 والمتمتع بمميزات رائعة ومختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.