حصول هاتف نوكيا 9 على شهادة لجنة FCC

ريهام المرزوقي12 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
حصول هاتف نوكيا 9 على شهادة لجنة FCC

من خلال التقارير الجديدة التي ظهرت فانه يبين ان هاتف نوكيا 9 اصبح قريب جدا من عملية الاطلاق، حيث ان الهاتف اظهر خلال التسريبات التي صدرت تواجده عبر منصة الإختبار GeekBench، وقامت شركة HMD بالعمل والحديث عن ان هذا الهاتف سياتي متمتع بمعالج سناب دراغون 835، كما ان بعض الادعاءت جاءت تتحدث عن إمكانية قدومه برام 4 و 8 غيغا بايت.

ومن خلال التسريبات التي جاءت اليوم فقد عملت على الحديث انه سيتم القيام برصد الهاتف عبر لجنة FCC والتي تعد بمثابة لجنة الاتصالات الرسمية في الولايات المتحدة الأمريكيةوبناء على هذا الامر فانه يظهر الموعد الخاص بعملية اصدار الهاتف الجديد، وتصديق الحديث عن المواصفات التي سيأتي بها هاتف نوكيا 9، وذلك من خلال الحديث عن قدومه مع بلوتوث 4.2، ودعمه لخاصية NFC.

ولا تقف المواصفات عند ذلك الحد وإنما كذلك سياتي من خلال تمتعه بشاشة بحجم 5.3 بوصة وبدقة QHD ، مع زجاج Gorilla Glass 5 مع ذاكرة تخزين داخلية 64 غيغابايت وكاميرا رئيسية وهي التي تعرف بالكاميرا الخلفية بقوة 13 ميغابيكسل.

كما انه من المتوقع ان يأتي مزود بمعالج رسوميات Adreno 540، اما عند الحديث عن السعر الخاص بالهاتف فنجده بسعر 750$، وهذا وفق التقارير التي صدرت حديثا إلا انه اي كان الامر ففي حال ورد اي تقارير اعلامية جديدة سنعمل على تزويدكم بها خلال اسرع وقت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.