فيراتي يخبر إدارة باريس سان جرمان بنيته الرحيل

فيراتي يخبر إدارة باريس سان جرمان بنيته الرحيل

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الاسبابيع الماضية الحديث عن رغبة العديد من الاندية حول العالم في الحصول على خدمات اللاعب الشاب فيراتي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفي هذا السياق فقد عملت بعض التقارير الاعلامية الحديث عن قيام اللاعب فيراتي بالجلوس مع المدير الرياضي لنادي وذلك من أجل العمل على تحديد مستقبلة.

وبناء على هذا الامر فقد عملت بعض التقارير الحديث عن ان اللاعب عمل على حسم مستقبلة بشكل نهائي وذلك بعد قيامه بالعمل على اخبار ادارة باريس سان جرمان رغبتة في الرحيل والعمل على خوض تجربة جديدة خلال الموسم المقبل، ويعد اللاعب الشاب مطمع للعديد من الاندية حول العالم وخصوصا في ظل الاداء الكبير الذي يقدمه مع نادي باريس سان جرمان.

ومن خلال هذا الامر يتضح بان فيراتي اصبح متاح للبيع لنوادي المهتم باللاعب وذلك مقابل مبلغ 80 مليون يورو، ومن المعروف بأن نادي برشلونة الاسباني من اكثر النوادي وابرزهم اهتمام في الحصول على خدمات اللاعب الشاب وذلك في ظل رغبتهم العمل على تدعيم خط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية.

إلا ان عملية انتقال  لاعب بيسكارا الإيطالي السابق، لن تكون بالامر السهل وذلك في ظل رغبة العديد من الاندية الحصول على خدمات اللاعب وابرزهم نادي بايرن ميونخ ويوفنتوس الايطالي التي تعتبر من اكثر النوادي منافسة لنادي برشلونة في الحصول على اللاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.