برشلونة في مهمة صعبة في كأس ملك أسبانيا وريال مدريد في طريق مفتوح

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل5 ديسمبر 2017آخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 5:44 مساءً
برشلونة في مهمة صعبة في كأس ملك أسبانيا وريال مدريد في طريق مفتوح

سيكون نادي برشلونة الأسباني أمام إمتحان صعب في ثمن نهائي كأس ملك أسبانيا لكرة القدم عندما يواجه سيلتا فيغو ، في حين سيكون نادي ريال مدريد في طريق مفتوح حين يباري نومانسيا وذلك على إثر إجراء قرعة المسابقة المحلية اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر كانون الأول.

ويلعب النادي الملكي أمام فريق ينشط في دوري الدرجة الثانية الأسبانية ، في حين سيخوض نادي فالنسيا مباراة ليست سهلة أمام لاس بالماس ، ويواجه أتلتيكو مدريد فريق لييدا ايسبورتيفو ، كما يباري إشبيلية نادي قادش ويلعب فياريال مع ليجانيس.

وتدور مباريات الذهاب أيام 2 و3 و4 يناير كانون الثاني ، في حين ستكون مباريات العودة أيام 9 و10 و11 من نفس الشهر ، وتعتبر مباراة برشلونة وسيلتا فيغو الأصعب خصوصا بعد التعادل الإيجابي الأخير على ملعب الكامب نو والأول بالنسبة لكتيبة فالفيردي.

ولا يبدو نادي سيلتا فيجو خصما سهلا خصوصا وأنه قادر على الإطاحة بالنادي الكتالوني مثلما كان عليه الحال في الموسم الماضي في إطار ربع نهائي المسابقة ، عندما أخرج ريال مدريد من المسابقة ، أما ريال مدريد فسيكون في طريق مفتوح عندما يواجه نومانسيا.

وترشح نومانسيا المغمور بعد الفوز على مالاجا في الدور 32 ، في حين تعتبر القرعة سهلة بالنسبة للروخيبلانكوس الذين سيواجهون لييدا ايسبورتيفو وكذلك الحال بالنسبة لنادي ألافيس أمام فورمينتيرا ومباراة إشبيلية وقادش

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.