ثلاثة أندية أوروبية كبيرة تسعى للفوز بخدمات ألكسيس سانشيز

ثلاثة أندية أوروبية كبيرة تسعى للفوز بخدمات ألكسيس سانشيز

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

تتنافس ثلاث أندية كبيرة في القارة الأوروبية على الفوز بخدمات مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز خلال الميركاتو الشتوي القادم بداية من شهر يناير كانون الثاني ، وذلك حسب ما ذكرته تقارير صحفية مختلفة.

ومن المنتظر أن يقدم نادي مانشستر سيتي عرضا كبيرا من أجل التعاقد مع اللاعب التشيلي في شهر يناير القادم حسب تقارير صحفية ، مع العلم أن عقد اللاعب صاحب الـ 28 ربيعا ينتهي بنهاية هذا الموسم الحالي مع شائعات برغبته عدم تجديد العقد والرحيل.

وللإشارة ، فإن السيتيزن كانوا قريبين للغاية من سانشيز ولكن الصفقة فشلت في آخر اللحظات بسبب عدم قدرة إدارة المدفعجية على إيجاد لاعب آخر يحل مكان التشيلي ، ومن المنتظر أن يتحرك متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى في يناير.

وقد أبدت فرق أخرى رغبتها في التعاقد مع الدولي التشيلي ، على غرار ريال مدريد الأسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ، في ظل إصرار الجنرز على إيجاد لاعب آخر في صورة الرغبة في التفريط في سانشيز حسب ما ذكرته صحيفة “تيليجراف”.

وقد يتخلى نادي آرسنال عن خدمات لاعبه في صورة الحصول على مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني ، مع أقاويل بـأن سانشيز يشترط الحصول على راتب أسبوعي يقدر بحوالي 300 ألف جنيه إسترليني ليوقع مع أي فريق يسعى للتعاقد معه خلال الفترة القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.