الصحف الإماراتية والأوروبية تتحدث عن إمكانية إحتراف عموري خارجيا

الصحف الإماراتية والأوروبية تتحدث عن إمكانية إحتراف عموري خارجيا

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل8 ديسمبر 2017

أفردت الصحف المحلية في الإمارات والعالمية جانبا لنجم المنتخب الإماراتي ونادي العين عمر عبد الرحمن الملقب بـ “عموري” خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد أن داخل آخر أشهره مع نادي العين وإقترب من نهاية عقده الذي يخوله الإنتقال إلى أي فريق آخر بإنتقال حر.

وكانت الصحف الإماراتية قد أشارت إلى أن عموري إقترب من التجديد مع فريقه لفترة تتراوح ما بين ثلاثة وخمسة أعوام في حين تحدثت العديد من الصحف العالمية عن إمكانية إنضمام اللاعب إلى أحد الأندية الخارجية وأشارت إلى وجود أخبار عن تلقي عرض إنجليزي.

وذكرت هذه الصحف أن نادي إيفرتون الإنجليزي مهتم بخدمات عموري مقابل مبلغ 4.5 مليون يورو في حين تحدثت الصحيفة الإيطالية “بوستيسيبو” عن أحقية اللاعب في خوض غمار التجربة الأوروبية في أعتى الفرق وذلك لكونه نجما آسيويا مع مواصفات أوروبية.

من جانبها ، ذكرت الصحف في تركيا أن نادي فنربخشة مهتم بالتعاقد مع عموري وقد عرضا بالفعل في حين تطرقت الصحيفة الإنجليزية “ذا صن” إلى تصريحات عموري التي أكد فيها أن يرغب في اللعب على الميدان الأوروبية في الفترة القادمة.

وذكرت “ذا صن” أن اللاعب الإماراتي شبيه بالدولي المصري نجم نادي ليفربول محمد صلاح وهو على طريق التألق في صورة الإنضمام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، وللإشارة فإن عموري يعتبر أحد أهم اللاعبين الآسيويين والإماراتيين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.