إقتراب تجديد عقد اللاعب كارفخال مع فريق ريال مدريد مع التألق الكبير للاعب خلال الفترة الماضية

إقتراب تجديد عقد اللاعب كارفخال مع فريق ريال مدريد مع التألق الكبير للاعب خلال الفترة الماضية

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

أظهرت العديد من التقارير التي صدرت صباح اليوم الاربعاء الحديث عن قرب تجديد عقد اللاعب لفريق ريال مدريد كارفخال، وذلك على الرغم من إمتداد عقده إلى عام 2020

حيث اشارات صحيفة الماركا الاسبانية بإن المفاوضات الخاصة بتجديد عقد اللاعب قاربة على الانتهاء، بينه وبين ادارة الفريق الملكي، وذكر المصدر نفسه بإن اللاعب لا يفكر بالرحيل عن الفريق الملكي وخصوصا بعد إن اصبح أحد اللاعبين الاساسين في الفريق والتشكيلة الاساسية الخاصة بالفريق الملكي مع المدرب زين الدين زيدان.

وفي نفس السياق فقد إنتقل اللاعب كارفخال إلى الانتقال لنادي الملكي من نادي  باير ليفركوزن الألماني خلال صيف 2013، وقد جدد عقده مع الفريق الملكي خلال يونيو 2015.

ويأتي هذا التجديد بعد اعتماد المدرب الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان، وخاصة بعد الإداء الرائع الذي يقدمه مع الفريق الملكي خلال الفترة الماضية، حيث شهد تألق كبير للاعب وتمكنه من اعطاء الفاعلية والقوة بخصوص الظهير الأيسر للفريق الملكي.

وقد شهد هذا الموسم إعتماد كبير من قبل المدرب زين الدين زيدان على اللاعب كارفخال، وخصوصا مع عدم تمكن اللاعب دانيلو من تسجيل أو اعطاء الإداء المطلوب منه، وعدم إقتناع المدرب الفرنسي بإداءه وذلك مع انخفاض والارتفاع في المستوى البدني الخاص باللاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.