مانشيستر يونايتد يحقق الفوز التاسع على التوالي منذ ثماني سنوات

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل11 يناير 2017آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 2:52 مساءً
مانشيستر يونايتد يحقق الفوز التاسع على التوالي منذ ثماني سنوات

إنتهى اللقاء المنعقد مساء الأمس الثلاثاء الموافق 10/1/2017 بين فريق مانشيستر يونايتد وهال سيتي، خلال بطولة الكأس الاتحاد الانجليزي، ويعد هذا الفوز التاسع للفريق الانجليزي خلال هذا الموسم، وهو ما يحدث للمرة الأولى منذ شهر فبراير عام 2009.

حيث تغلب يونايتد على فريق هال سيتي خلال مباراة الامس بنتيجة (2-0) ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الانجليزية للمحترفين، وبذلك يكون الفريق قد قطع شوط كبير بخصوص بطولة نهاية الكأس.

ويعتبر هذا الانتصار التاسع للفريق الانجليزي تحت قيادة مورينيو في مختلف المسابقات التي يشارك فيها الفريق، وبذلك يظهر التحسن الكبير للفريق الانجليزي خلال الفترة الاخيرة وتحت قيادة مورينيو وخصوصا بعد سلسلة الهزائم التي تعرض لها الفريق مما ترتب عليه توجيه عدد من سهام الانتقادات للمدرب.

وقد بدأت السلسلة الخاص بالانتصارات للمدرب مورينيو خلال 8 أكتوبر الماضي ضمن دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي على زوريا لوجانسك الأوكراني، ثم جاء أنتصاره على كلا من توتنهام، كريستال بالاس، ويست برمويتش ألبيون، سندرلاند، ميدلزبره، ويست هام، في الدوري الإنجليزي بشكل متتالي، ومن ثم ريدينج في كأس الاتحاد، وصولا إلى هال سيتي في كأس الرابطة.

وتمكن لاعبون فريق مانشيستر يونايتد من تسجيل 20 هدف خلال المباريات التسعة الأخيرة التي حقق ضمنها الفوز، وتلقت شباكه ثلاث اهداف من كريستال بالاس وسندرلاند وميدلزبره، ويسعى الفريق إلى تحقيق الفوز خلال الفترة القادمة وذلك من خلال الانتصار على فريق ليفربول ضمن مبارياته يوم الثلاثاء القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.