أسبوعين مهلة امام ليفربول للتعاقد مع المهاجم الشاب فيرنر

ريم بركات
2020-06-03T22:35:25+03:00
اخبار الرياضة
ريم بركات3 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 3 يونيو 2020 - 10:35 مساءً
أسبوعين مهلة امام ليفربول للتعاقد مع المهاجم الشاب فيرنر

ذكرت تقارير صحفية انجليزية ان فرصة نادي ليفربول للتعاقد مع المهاجم النادي الالماني لايبزيج تيمو فيرنر امامها فقط اثني عشر يومياً .

حيث ان من المتعارف عليه اهتمام نادي ليفربول بالمهاجم الشاب منذ الصيف الماضي وذلك بعد إعلان المدير الفني يورجن كلوب بالاقتناع به. 

كما ذكرت المصادر المقربة من اللاعب قيام الاعب برفض، العديد من العروض على رأسها عرض نادي مانشستر سيتي على الرغم من قيام بوب جوارديولا بالاتصال به لإقناعه بالانضمام لصفوف الفريق وذلك لرغبة اللاعب للانضمام لمشروع نادي ليفربول. 

المهلة المتبقية ليفربول للتعاقد مع فيرنر 

يرتبط المهاجم الشاب بعقد مع نادي لايبزيج ولكن هناك شرط جزائي يتيح للاعب فسخ التعاقد عند دفع 50 مليون جنيه استرليني بحد اقصي يوم الخامس عشر من شهر يونيو الجاري. 

في حالة عدم دفع الشرط الجزائي في هذا الموعد ينتهي هذا الشرط قد يضطر ليفربول للتفاوض مع نادي لايبزيج برغم من تواصل النادي الانجليزي مع ادارة النادي تخفيض الشرط الجزائي بسبب الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها الأندية في ظل تفشي جائحة كورونا. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.