أبها تجهز الفريق الأخضر لاستئناف دور المجموعات

ريم بركات
2020-06-07T17:28:19+03:00
اخبار الرياضة
ريم بركات7 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 7 يونيو 2020 - 5:28 مساءً
أبها تجهز الفريق الأخضر لاستئناف دور المجموعات

اقترح الجهازان الفني والإداري للمنتخب السعودي لكرة القدم (الأخضر) برنامج إعداد الفريق لاستئناف المواجهات في دور المجموعات بالتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 عبر إجراء معسكر إعداد في مدينة أبها.

أخبار  الصحيفة الرياضية

نشرت الصحيفة “الرياضية” السعودية على موقعها الإلكتروني اليوم من مصادر غير معروفة اختيار المدينة الواقعة جنوب السعودية لاعتدال جوها ومناخها لعمل مراحل الإعداد والتدريب

وأوضحت وجود تواصل بين اتحاد كرة القدم السعودي ووكالة الشئون الفنية في وزارة الرياضة لمعرفة إمكانية إجراء التدريبات على ملاعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، يتصدر الأخضر المجموعة الرابعة في التصفيات برصيد ثماني نقاط.

أعلن ايضا الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رسمياً بعد العديد من المشاورات مع الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، المواعيد المقترحة للمباريات المتبقية من الدور الثاني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

وقام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بأختيار جيل الثمانينات والتسعينات من المنتخب السعودي، ضمن أعظم منتخبات القارة الصفراء.

وفي ظل استمرار ترقب جماهير كرة القدم في قارة آسيا لعودة منافسات اللعبة بعد تجميد النشاط الرياضي حول العالم لتفشي فيروس “كورونا”، يسلط الاتحاد الآسيوي الضوء على المنتخبات والأجيال التي تألقت في القارة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.