اقتربت عودة الدوري الإسباني ولكن جدول الليجا يخدم برشلونة أكثر من ريال مدريد

ريم بركات9 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 11 شهر
اقتربت عودة الدوري الإسباني ولكن جدول الليجا يخدم برشلونة أكثر من ريال مدريد

الجميع حول العالم في إنتظار عودة منافسات الدوري الإسباني من جديد، وما هي إلا أيام وتنطلق منافسات الليجا بمباراة إشبيلية وريال بتيس يوم الخميس 11 يونيو القادم، وبعدها سيلعب برشلونة يوم السبت 13 يونيو ضد ريال مايوركا خارج الديار، ويوم الأحد 14 يونيو سيستضيف إيبار على ملعب سانتياجو برنابيو.

جدول ومواعيد الليجا تخدم برشلونة أكثر من ريال مدريد

وكما هو الحال في الجولة 28 القادمة سيلعب برشلونة قبل ريال مدريد بيوم، وهو الأمر الذي سيتكرر في الجولات الثلاثة التالية لها، الجولات “29 – 30 – 31″، سيلعب برشلونة قبل ريال مدريد بيوم أو اثنين، وبسبب الوضع الحالي وهو تصدر برشلونة لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة.

وهناك شعور طفيف بالغضب في ريال مدريد بوجود أفضلية نوعا ما لبرشلونة في الجولات الأربعة القادمة، حيث أن برشلونة سيلعب قبل ريال مدريد، وهو ما يخفف الضغط عن برشلونة، وفي حالة فوز برشلونة سيتضاعف الضغط على ريال مدريد في اليوم التالي، ويتمنى ريال مدريد أن يكون توزيع المباريات في الجولات القادمة في صالح ريال مدريد كما كان في صالح غريمه التقليدي برشلونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.