ميسي وسواريز جاهزان لمباراة مايوركا .. وغياب نجمان آخران

ريم بركات
2020-06-10T20:04:42+03:00
اخبار الرياضة
ريم بركات10 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 10 يونيو 2020 - 8:04 مساءً
ميسي وسواريز جاهزان لمباراة مايوركا .. وغياب نجمان آخران

تستعد كتية برشلونة لمباراة مايوركا يوم السبت القادم بتاريخ 13 يونيو، وهي المباراة الأولى للفريق منذ توقف الكرة في العالم بسبب فيروس كورونا، تقريبا منذ 3 أشهر، وخاض الفريق مرانه اليوم الأربعاء صباحا استعدادا لمباراة مايوركا القادمه، وشهد المران عودة ليونيل ميسي ليتدرب لليوم الثالث على التوالي بشكل طبيعي وتأكد تعافيه من مشكلة عضلات الفخذ الأيمن.

كما تدرب المهاجم لويس سواريز مع الفريق بصورة طبيعية وقد امتثل تماما للشفاء بعدما كان متأثرا بإصابة الغضروف التي تعرض لها قبل توقف الليجا، وكذلك تدرب الثنائي نيلسيون سميدو الذي كان يعاني من آلام في غضروف الركبة اليمنى، والفرنسي صامويل أومتيتي بعد تعافيه من إصابته العضلية.

الغيابات المؤكده عن برشلونة قبل مواجهة مايوركا

ومن المؤكد غياب المدافع الفرنسي كليمون لونجليه بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وغياب النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي الغير مُسجل في قائمة الفريق لاستكمال الدوري الإسباني، بسبب الإصابة المتكررة التي يتعرض لها والتي أنهت موسمه مع الفريق.

وسيحل برشلونة ضيفا ثقيلا على مايوركا يوم السبت القادم “13 يونيو 2020” على ملعب سون مويكس في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.