موعد مباراة برشلونة القادمة ضد مايوركا والقنوات الناقلة في أول مباريات البرسا في زمن الكورونا

ريم بركات
اخبار الرياضة
ريم بركات11 يونيو 2020آخر تحديث : الخميس 11 يونيو 2020 - 10:14 مساءً
موعد مباراة برشلونة القادمة ضد مايوركا والقنوات الناقلة في أول مباريات البرسا في زمن الكورونا

تتجه أنظار الجميع الآن صوب عودة الدوري الإسباني في ظل أزمة فيروس كورونا، وحينما يتعلق الأمر بالدوري الإسباني فأنت تتحدث عن الكبيرين، برشلونة وريال مدريد، وعشاق الفريقين ينتظران بفارغ الصبر أولى مباريات الفريقين، والعد التنازلي بدأ لأولى مباريات برشلونة والتي ستكون ضد فريق مايوركا.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد مايوركا والقنوات الناقلة

وسيحل برشلونة ضيفا ثقيلا على مُضيفه فريق مايوركا على ملعب سون مويكس يوم السبت القادم بتاريخ 13 يونيو 2020 في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت مصر، 11 مساءا بتوقيت السعودية، وتُنقل أحداث المباراة عبر قناة bein sports 3HD، برشلونة هو المُتصر لليجا حاليا برصيد 58 نقطة في 27 مباراة، 18 انتصار و4 تعادلات و5 هزائم.

وتم التأكد من جاهزية لويس سواريز وليونيل ميسي للمباراة، بعد تعافيهم التام من الإصابة، وبوجود أنطوان جريزمان وإنسو فاتي فإن الخط الهجومي للبرسا مُكتمل بدون غيابات سوى الفرنسي عثماني ديمبلي الغير مُقيد في قائمة الفريق في الليجا بسبب الإصابات المتتالية للاعب، ومن المؤكد غياب المدافع الفرنسي كليمون لونجليه عن مباراة مايوركا بسبب عقوبة تراكم البطاقات الصفراء على اللاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.