بالفيديو التكنولوجيا الحديثة تسيطر على معرض ديترويت الدولي للسيارات

ريهام المرزوقي12 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بالفيديو التكنولوجيا الحديثة تسيطر على معرض ديترويت الدولي للسيارات

مع بداية العام الجديد، بدأت الشركات التي تعمل ضمن مجال صناعة السيارات بإطلاق أحدث الخصائص والمميزات ضمن المعارض التي تنعقد، وذلك من أجل أظهار وتشجيع المستخدمين والعملاء على شراء الطراز الجديد من سيارتها، فقد ظهر خلال فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات، مجموعة من السيارات ذات الطراز الحديث والتي تقوم على جذب الصحفين والمتابعين.

حيث أن الفعالية جاءت تحتوى على أمور مختلفة ومتعدد تجعل للسيارات مميزات عديدة وخصائص مختلفة، ومن أكثر الأمور جذباً لهم كانت التكنولوجيا الحديث التي جاءت السيارات المختلفة تتمتع بها، وخصوصا مع انطلاق عهد جديد من السيارات لعام 2017، وهذا ما سنتطرق له عبر المقال الآتي.

أودي Q8، الرفاهية المطلقة

قامت شركة أودي بإطلاق طرازها الجديد من السيارات خلال فعاليات المعرض وهي نوع أودي Q8، والتي تتمتع برفاهية كبيرة ورائع بشكل واسع، وتعتبر هذه السيارة من ضمن السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات SUV، بالإضافة إلى احتواء هذه السيارة على خامات مختلفة ومتعددة، وهذا الامر كله جعل السيارة ذات أمور فاره وفاخرة جدا.

هوندا أوديسي 2017 السحرية

أعلنت شركة هوندا عن الطراز الجديد والحديث لسيارتها وخصوصا في فئة المجال الرياضي والتي لقيت رواج واقبال كبير خلال الأونة الاخيرة، حيث ان السيارة تحتوى على مواصفات مختلفة ومتنوعة بالاضافة إلى مميزات عديدة، مثل كاميرا لمراقبة أطفالك في المقاعد الخلفية أثناء القيادة، ومقاعد “الانزلاق السحري”  مما يساعد هذا الامر على الركاب عملية ضبط المقاعد الخاصة بهم وذلك من أجل العمل على اعطاء مساحة أكبر لهم.

https://www.youtube.com/watch?v=jL_Ws-W0QLc

تويوتا كامري الجديدة كليا.. الإثارة الانهائية

يعتبر هذا الطراز من أكثر التصاميم التي لقيت قبول ونجاح عند مختلف أصحاب المهن ومستخدمي ومتابعين شركة تويوتا مما ترتب عليه عودة الشركة بتصميم جديد، وشكل جذاب، حيث يعتبر عنوان السياراة الجديدة النمط الهجومي، وعلى الرغم من عدم تضمن الطراز الجديد اي معلومات جديدة عن المحرك الخاص بها، إلا أن قد تقوم الشركة بعمل مفاجئة أخرى لعملائها في طراز كامري الجديد لعام 2018.

فولكس فاجن تيجوان بمساحة أكبر… بكثير

قامت شركة فولكس فاجن بالعمل على تقديم طراز جديد لسيارتها، حيث يأتي هذا تحت مسمى تيجوان بمساحة داخلية أكبر بمقدار 57%، ويأتي ذلك بشكل اوسع من حيث المقاعد ومساحة التخزين، بالإضافة إلى مميزات عديدة أيضاً من نظام التحذير من الحوادث الأمامية، ونظام مراقبة المشاة، ونظام كشف النقاط العمياء ونظام إنذار الخروج من الحارة المرورية.

https://www.youtube.com/watch?v=KUXKakgpGmc

جي إم سي تيراين 2018.. إنسيابية لا مثيل لها في فئتها

يبدو أن المعرض الخاص بسيارات لم يقف عند ما ذكر سابقا وإنما اتسع كذلك سيارات جديد تصدر من جينرال موتوز الأمريكية، حيث قامت بتقديم عرض جديد لسياراتها التي تتمتع بشكل انسيابي ورائع في المجال الرياضي وذلك من خلال القيام بإعادة تصميم السيارة من الداخل والخارج بشكل كامل لإضفاء لمسة إيروديناميكية عصرية على الطراز منذ طرحه في الأسواق عام 2009.

https://www.youtube.com/watch?v=X0-fwwa7dlg

شفروليه بولت… مفاجأة جنيرال موتورز

تعتبر هذا السيارة عملت على تحقيق مفاجئة كبير خلال المعرض، لكونها قامت بتحقيق جائزة أفضل سيارة لعام 2017، حيث أنها تعتبر هي أول سيارة كهربائية أمريكية تستهدف الجمهوري الأمريكي من الطبقة المتوسطة بمدى تحرك يصل إلى 238 ميلا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.