برشلونة بأقل مجهود يحقق ثلاث نقاط ثمينة على حساب ليجانيس ويواصل الضغط على ريال مدريد

ريم بركات17 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
برشلونة بأقل مجهود يحقق ثلاث نقاط ثمينة على حساب ليجانيس ويواصل الضغط على ريال مدريد

انتهت منذ لحظات مباراة برشلونة ضد ليجانيس ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من منافسات الدوري الإسباني، في مباراة أقيمت على ملعب كامب نو بدون حضور جماهيري، ولكن بجماهير افتراضية مثل لعبة فيفا، تجعلك لا تشعر على الإطلاق بغياب الجماهير، ولكن غاب آداء البرسا المُعتاد، ولكن بأقل مجهود تمكن البرسا من الفوز في المباراة وتحقيق النقاط الثلاث لمواصل التربع على صدارة الليجا.

برشلونة يفوز بدون مجهود، والضغط يزداد على ريال مدريد

وبهذا الإنتصار يرتفع رصيد البلاوجرانا إلى النقطة 64 في المركز الأول وبفارق 5 نقاط عن ريال مدريد، الذي تنتظره موقعه صعبة غدا ضد فالينسيا، وبالتالي فالضغوطات تتضاعف على الملكي، وهو ما يصب في مصلحة البرسا بكل تأكيد.

برشلونة بتسديدة وحيدة في الشوط الأول تمكن من إحراز هدف عن طريق الصغير إنسو فاتي، وفي الشوط الثاني سجل البرسا هدفا عن طريق جريزمان ولكن تم إلغاؤه من قِبل حكم الفيديو بداعي التسلل، وجاء القائد ليونيل ميسي بمجهود فردي رائع ليحصل على ركلة جزاء ويسددها ببراعه ليسكنها الشباك مُعلنا عن فوز البرسا في المباراة الثانية بعد عودة الليجا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.