موعد مباراة تشيلسي غدا ضد أستون فيلا والقنوات الناقلة

ريم بركات
اخبار الرياضة
ريم بركات20 يونيو 2020آخر تحديث : السبت 20 يونيو 2020 - 7:52 صباحًا
موعد مباراة تشيلسي غدا ضد أستون فيلا والقنوات الناقلة

يستعد نادي تشيلسي الإنجليزي بقيادة مدربه فرانك لامبارد لخوض أولى مبارياته بعد عودة الدوري الإنجليزي مجددا، وستكون المباراة ضد فريق أستون فيلا لحساب منافسات الأسبوع الثلاثين من البريميرليج.

موعد مباراة تشيلسي غدا ضد أستون فيلا والقنوات الناقلة

ويحل تشيلسي بقيادة لامبارد ضيفا ثقيلا على فريق أستون فيلا بقيادة دين سميث لحساب منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، المباراة ستكون غدا الأحد 21 يونيو 2020 على ملعب فيلا بارك في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت لصالح البلوز تشيلسي بالفوز على ضيفه أستون فيلا حينها بهدفين لهدف، سجل هدفي تشيلسي كلا من المهاجم تامي أبراهام، وصانع الألعاب ماسون ماونت، بينما سجل هدف أستون فيلا في المباراة الجناح المصري محمود حسن تريزيجيه.

تشيلسي يدخل المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 48 نقطة، حيث يقدم الفريق موسما رائعا مع المدرب الشاب لامبارد، أما على الجانب الآخر فإن أستون فيلا يقع في المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة وهو قريب للغاية من الهبوط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.