أتاحة توثيق عقود الإيجار عبر منصة سكني

ريم بركات23 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
أتاحة توثيق عقود الإيجار عبر منصة سكني

أعلن برنامج إيجار التابع لوزارة الاسكان بالمملكة العربية السعودية عن قيامة بإتاحة خاصية تسجيل عقود الإيجار وتوثيقها عبر تطبيق سكني الالكتروني حيث يستطيع المؤجر والمستأجر الاطلاع على كافة البنود والتفاصيل التي تخص عقد الإيجار قبل إبرامه واستعراضها بعد إبرام التعاقد كل ذلك عبر تطبيق سكني. 

توثيق عقد الإيجار عبر سكني 

أعلن برنامج إيجار أنه اقدم على تلك الخطوة لتسهيل إجراء تعاقدات الإيجار بين المواطنين وتسريع عمليات التعاقد وتأتي تلك الخطوة كأحد أهداف البرنامج لتطوير وتسهيل تقديم الخد للمواطنين كما تتيح الوضوح في معرفة بنود التعاقد. 

وتأتي تلك الخطوة كميزة جديدة يمكنك الاستفادة من تطبيق سكني الذي يقدم العديد من المميزات والخدمات الاخرى مثل اختيار الأراضي السكنية واختيار الشقق والفلل والتاون هاوس التي تتراوح أسعارها ما بين الربع مليون ريال إلى 750 ألف ريال في جميع أنحاء المملكة كما يوضح التطبيق الاسر التي تسري عليها الاستحقاق السكني والدعم السكني ، كما يمكنك من خلال التطبيق الحصول على أفضل العروض التمويلية على المشاريع المختلفة. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.