الملكي يستعيد الصدارة مجددا بانتصار مريح على مايوركا بهدفين دون رد

ريم بركات25 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
الملكي يستعيد الصدارة مجددا بانتصار مريح على مايوركا بهدفين دون رد

انتهت منذ لحظات مباراة ريال مدريد ضد مايوركا لحساب الجولة الحادية والثلاثين من الليجا الإسبانية، والتي أقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو وفاز بها ريال مدريد بهدفين نظيفين ليستعيد الصدارة مجددا بعدما ظلت مع البرسا لمدة 24 ساعة فقط.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومايوركا

زين الدين زيدان دخل المباراة بتشكيلة بها العديد من التغييرات عن تشكيلة المباراة الماضية ضد ريال سوسيداد، ولعل أبرز هذه التغييرات هو وجود جاريث بيل أساسيا أمام مايوركا، ولكن زيدان أخذ ما يحتاجه من المباراة، حقق الانتصار ولم يستقبل أهداف، ولكنه خسر كلا من لوكا مودريتش وميندي، فلن يلعبا في الجولة القادمة أمام إسبانيول بسبب تراكم البطاقات.
البرازيلي فينيسيوس جونيور افتتح مجال التسجيل للميرنجي في الدقيقة 19 بكيفية رائعة للغاية، حيث رفع الكرة من فوق الحارس وأسكنها الشباك، ثم ضاعف القائد سيرخيو راموس تقدم الملكي بهدف خيالي في الدقيقة 56 من ركلة حرة، لم يفعل لها الحارس شيئا سوى أنه شاهدها وهي تتهادى في الشباك.
وبهذا الإنتصار الهام يستعيد ريال مدريد الصدارة ويصعد للنقطة 68 مناصفة مع برشلونة، ولكنه يملك أفضلية في المواجهات المابشرة بين الفريقين.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.