تعرف على المتأهلين لدور الـ 8 من بطولة الكأس ونتائج القرعة التي اعلن عنها الاتحاد الاسباني لدور الـ 8 من البطولة

عبدالله الأهدل13 يناير 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تعرف على المتأهلين لدور الـ 8 من بطولة الكأس ونتائج القرعة التي اعلن عنها الاتحاد الاسباني لدور الـ 8 من البطولة

شهد مباريات الامس لحق كلا من أيبار وسيلتافيغو المتأهلين لـ 8 لبطولة كأس الملك الأسباني، وذلك بعد المباراة التي عقدتها خلال الأمس، وذلك بعد فوزهم على فالنسيا وأساسونا خلال الدور الـ 16 من بطولة كأس الملك.

حيث شهدت مباراة الأمس تفوق ملحوظ لفريق سيلتافيغو على فالنسيا وذلك بنتيجة (2-1) مستغلا في ذلك عامل الارض والجمهور، كما أن فريق فالنسيا تعرض لخسارة خلال مباراة الذهاب على ملعب المستايا، وذلك بنتيجة (4-1) وبذلك يكون فريق سيلتافيغو تأهل إلى الدور القادم والذي خضع فيه إلى مقابلة ريال مدريد من البطولة.

أما بالنسبة لفريق أيبار فقد انتهت المباراة التي اقيمت بالامس بنتيجة التعادل السلبي، إلا أن تفوقه ضد اساسونا خلال مباراة الذهاب بنتيجة (3-0) ادي ذلك إلى منح فريق ايبار التأهل لدور القادم، وبذلك يكون الفرق السابقة مستكملة للعدد الذي تأهل للدور القادم من هذه البطولة وخاصة بعد التعادل الايجابي بين ريال مدريد واشبيلية والتي انتهت المباراة بنتيجة (3-3) مما ترتب عليه تأهل الفريق الملكي للمرحلة القادمة.

ولقد اقيم ظهر اليوم في تمام الساعة 2:00 من توقيت مكة المكرمة القرعة الخاصة بالدور الـ 8 نهائي، ليأتي كلا من فريق ريال مدريد ضد سيلتافيغو، وبرشلونة ضد ريال سوسيداد، وألكوركون ضد ألافيس وأتليتكو مدريد ضد إيبار.

حيث ستشهد الجولة القادمة من البطولة بعض المنافسات القوية وخصوصا بين ريال مدريد وسيلتافيغو وكذلك برشلونة وريال سوسيداد لكونه يعتبر العقد التي تشكل لنادي الكتالوني خلال العقود الاخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.