اداءة برشلونة تدعم قلب الدفاع الاسباني سيرجو راموس بعد الاهانة التي تعرض لها من قبل جمهور اشبيلية

اداءة برشلونة تدعم قلب الدفاع الاسباني سيرجو راموس بعد الاهانة التي تعرض لها من قبل جمهور اشبيلية

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل14 يناير 2017

يبدو أن الأمور التي حصلت مع المدافع الاسباني سيرجو راموس، خلال المباراة الاخيرة ضمن بطولة كأس الملك الاسباني أشبيلية، وخصوصا بعد تسجيلة للهدف الثاني للفريق الملكي من خلال ضربة الجزاء، وتعرضه لشتم والسب من قبل مشجعين الفريق الاندلوسي عيب نهاية المباراة بنتيجة (3-3).

وبناء على هذه الحادثة جاءت صحفية الماركا لتأكد على حصول تواصل بين اللاعب والادارة وخصوصا رئيس النادي ليعمل على تأكيد دعمه للاعبينه خلال الوقت الصعبة التي يمر بها اللاعب، وخصوصا بعد الشتم الذي تعرض له اللاعب خلال المباراة الاخيرة لفريقة.

وجاء الحديث من قبل أحد مسؤولين النادي على عدم جواز السماح بمثل هذه الافعال من شتم وسب داخل الملعب او خارجة، لكون أن كرة القدم تعد من الامور التي تعمل على توحيد المشجعين ولا تبعدهم.

ومن الجدير ذكره بإن نادي ريال مدريد سيلتقي بنادي اشبيلية على ارضية ملعب الفريق الاخير، وذلك ضمن مباريات الليغا، في الجولة الثامنة عشر والتي من المتوقع أن تكون المباراة حاسمة لدرجة عالية وخصوصا مع رغبة الفريق الاندلسي بالحصول على الثلاث نقاط وذلك من أجل تقليص الفارق بينه وبين فريق ريال مدريد.

حيث أن النادي الملكي يحتل ترتيب صادرة الدوري الاسباني برصيد نقاط ثلاث نقاط مع تواجد مباراة مؤجلة للفريق المدريدي، بالاضافة إلى ان نادي برشلونة يأتي في الترتيب الثالث، وذلك مع الاداء الضعيف الذي يقدمه الفريق الكتالوني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.