أسطورة البرازيل والنادي الكاتالوني ينصح بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي كوتينو

أسطورة البرازيل والنادي الكاتالوني ينصح بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي كوتينو

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

يبدو أن هناك اجماع كبير من مختلف لاعبون برشلونة السابقين والحالين عن اهمية اللاعب البرازيلي كوتينيو وضرورة العمل على التوقيع معه من أجل الحصول على خدماته، خصوصا مع الإداء الكبير والابداع الرائع الذي يقدمه اللاعب مع فريق ليفربول، واظهرت التقارير الاعلامية المختلفة رغبة ادارة الفريق الكتالوني من أجل الحصول على خدمات اللاعب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفي هذا الاطار صرح اللاعب ونجم برشلونة ريفالدو بإنه ينصح إدارة الفريق البرشلوني بالحصول على خدمات لاعب ونجم خط وسط ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يعتبر اللاعب البرازيلي كوتينيو من أحد أهداف النادي البرشلوني خلال فترة الانتقالات الصيفية وخصوصا كونه خليفة انيستا ضمن خط الوسط.

واضاف ريفالدو بإن اللاعب البرازيلي كوتينيو سيتإقلم مع الفريق الكتالوني خلال وقت قصير وذلك ضمن تواجد اللاعب نيمار دا سلفيا الذي يتفاهم مع اللاعب ويمكن أن يساعده في التألق خلال الفترة القادمة بالاضافة إلى دوره الابداعي في عملية صناعة الاهداف.

ويظهر من خلال حديث اللاعب ريفالدو رغبته الكبيرة في عودة اللاعب إلى  مدينة برشلونة من جديد، ولكن للَّعب في البلاوغرانا وذلك بعد إن كان يلعب لفريق اسبانول الفتي العاق للاقليم الكتالوني.

ولقد تحدث اللاعب عن الدور الكبير الذي سقدمه هذا اللاعب في حالة قدومة إلى نادي برشلونة، بالإضافة إلى انه سيتفيد من نادي برشلونة في عملية تحسين المهارات الخاصة به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.