مانشيستر يونايتد يتمكن من تحقيق الفوز أمام ويجان متأهل في ذلك إلى الدور الـ 16 من بطولة الكأس

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل29 يناير 2017آخر تحديث : الأحد 29 يناير 2017 - 11:04 مساءً
مانشيستر يونايتد يتمكن من تحقيق الفوز أمام ويجان متأهل في ذلك إلى الدور الـ 16 من بطولة الكأس

إنتهي اللقاء المرتقب بين نادي مانشيستر يونايتد و نادي ويجان ليوم الأحد الموافق 29/1/2017 ضمن مباريات الدور الـ 32 من كأس الأنجليزي ليصعد بعد هذه الفوز الكبير الذي حققه إلى الدور السادس عشر من ذات البطولة، ولقد قام بتسجيل الاهداف الاربعة لفريق مانشيستر يونايتد خلال هذه المباراة كلا من مروان فلايني وكريس سمولينج وهنريك مخيتريان وباستيان شفاينشتايجر في الدقائق 44 و57 و74 و81 .

ولقد تمكن فولهام من القيام بالصعود إلى الدور الـ 16 من البطولة وذلك بعد تمكنه من تحقيق الفوز بنتيجة (4-1) ولقد قام بتسجيل الاهداف لفريق فولهام كلا من سوني ألوكو في الدقيقة 17 وكريس مارتين في الدقيقة 54 ورينان سيسيجنون في الدقيقة 66 وستيفان يوهانسن في الدقيقة 78.

ولا يقف الامر عند ذلك وإنما قام فريق ميلوول بتعد تمكنه من تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم بنتيجة هدف مقابل لا شئ، مما ترتب عليه التأهل لدور الـ 16 من البطولةالخاصة بالكأس الانجليزي.

ولم تقف الانجازات الخاصة بهذه البطولة عند الفرق السابقة، وإنما اتسعت لتقوم بها كذلك عدد من الفرق المختلفة، ومن هذه الفريق هي سوتون يونايتد الذي حقق الفوز خلال هذه اليوم على فريق ليدز يونايتد بنتيجة هدف مقابل لا شئ، مما ترتب عليه تأهل الفريق لدور القادم من بطولة الكأس لدور الـ 16، ولقد قام فريق ليدز يونايتد بخوض المباراة لدقائق الاخيرة بعشرة لاعبين بعد تعرض احد لاعبيهم لطرد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.