يوفنتوس يحسم لقب كأس إيطاليا للمرة الثالثة على التوالي

عبدالله الأهدل18 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
يوفنتوس يحسم لقب كأس إيطاليا للمرة الثالثة على التوالي

تمكن فريق يوفنتوس من حسم لقب كأس إيطاليا للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد تمكنه من التغلب على فريق لاتسيو بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، وذلك منذ الدقيقة 25 من الشوط الاول للمباراة، وذلك بعد قيام المدافعين البرازيلي داني الفيش بتسجيل الهدف الأول خلال الدقيقة 12، وتسجيل وليوناردو بونوتشي الهدف الثاني بالدقيقة 25.

ولقد وضع بذلك يوفنتوس أولى كأس المنافسة على الثلاثية التي يقودها خلال الموسم الحالي، وذلك بعد تمكنه من الاستمرار في المنافسة على بطولتي الدوري وكذلك دوري أبطال أوروبا، ويسعى إلى القيام بالعمل على تكرار الأنجاز التاريخي الذي حققه انتر ميلان خلال عام 2010 تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيف مورينيو.

حيث أن يوفنتوس يتصدر ترتيب الدوري برصيد 85 نقطة، وبفارق أربعة نقاط عن نادي روما الذي يأتي في الترتيب الثاني من الدوري، والذي عمل على حرمان فريق يوفنتوس من التتوج بالدوري بعد تمكن روما من تحقيق الفوز خلال الجولة الماضية بنتيجة 3-1، وبذلك ينتظر نادي يوفنتوس أخر مبارتين من أجل العمل على تحديد مصيره بخصوص رفع كأس الدوري.

كما أن يوفنتوس سيقوم بخوض لقاء قادم ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الأسباني وذلك بتاريخ 3 يونيو المقبل، حيث سيعمل يوفنتوس على تحقيق الانجاز تاريخي من خلال حصد اولى البطولات الدولية بتاريخ النادي الإيطالي، وذلك بعد خسارته خلال موسم 2015 أمام نادي برشلونة الاسباني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.