ليفربول يحصد بطاقة المشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ميدلسبره بثلاثة

2017-05-21T01:48:01+03:00
2017-05-22T01:48:37+03:00
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل21 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ليفربول يحصد بطاقة المشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ميدلسبره بثلاثة

يبدو أن ليفربول يسعى إلى دخول الموسم القادم ومعه العديد من المفاجأة المختلفة، وهذا ما ظهر عليه خلال المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي حيث تمكن الفريق من الفوز على مضيفه  نادي ميدلسبره بثلاثة أهداف نظيفة وذلك خلال المباراة التي إقيمت مساء يوم الأحد على ارضية ملعب أنفيلد رود ضمن الجولة الثمانية والثلاثون من الدوري الإنجليزي.

وفي ذات السياق فقد بدأت المباراة من خلال سيطرة كبيرة وواضح من للاعبون ليفربول وسط تراجع دفاعي كبير من للاعبون فريق الخصم بهدف العمل على إغلاق جميع الطرق المؤدية للمرمى، فقد نجح لاعبون الريدز من تهديد المرمى خلال اكثر من مرة، لكن هذا الأمر لم يحقق أي نتيجة لكون أن عدم تركيز اللاعبون كان ينهى الكرة في يد الحارس.

إلا ان نجم خط وسط ليفربول الهولندي جورجينو فينالدوم لم يبقى مكتوف الايدي حيث عمل على التغلغل ضمن دفاعات الفريق الخصم وتلقى تسديدة من قبل اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو، مسدد كرة قوية في جهة اليسار، وذلك خلال الدقيقة الأولى من الوقت البدل الضائع معلن بذلك الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم ليفربول.

ومع بداية الشوط الثاني دخل ليفربول المباراة مسيطر على جميع المجريات بهدف تسجيل هدف الحسم ولم يمضي الكثير من الوقت حتي تمكن اللاعب فيليب كوتينيو من تسجيل الهدف الثاني عبر تسديدة ضربة حرة مباشرة خلال الدقيقة 50، ولقد تمكن اللاعب  آدم لالانا من تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 56.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.