رئيس برشلونة يحدد موعد الكشف عن المدرب الجديد

عبدالله الأهدل22 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس برشلونة يحدد موعد الكشف عن المدرب الجديد

منذ قيام المدرب الإسباني الويس إنريكي بإعلان رحيله عن النادي الكتالوني عقب إنتهاء، تناولت العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن بحث إدارة النادي الكتالوني عن البديل المناسب لقيادة غرفة ملابس نادي برشلونة، وجاءت العديد من الاسماء التي تحدثت عنها الصحافة الإسبانية حول إمكانية تولي قيادة تدريب نادي برشلونة.

وبناء على هذا الأمر وعقب إنتهاء الدوري الإسباني خرج رئيس نادي برشلونة للحديث عن إن المدرب الجديد لنادي سيتم الإعلان عنه نهاية الشهر الحالي، وهذا ما قام بالتأكيد عليه عقب إنتهاء لقاء إيبار بأن المدرب الجديد سيتم الإعلان عنه في الـ 29 من الشهر الحالي.

واضاف المدرب إنريكي الحديث عن أنه سيقوم النادي بتجاوز هذا الأمر لكونه قد تجاوز العديد من المتطلبات مثل رحيل غوارديولا وتشافي ووفاة تيتو وعقوبة الفيفا، الأمر الذي يفرض علينا تجاوز هذه العقبة سويا من أجل الوصول إلى متطلبات وتطلعات التي نريدها في تحقيق الألقاب.

ويستعد الفريق الكتالوني إلى خوض نهائي كأس ملك اسبانيا بـ 27 الشهر الحالي أمام الأفيش، وهي المباراة الأخيرة للمدرب إنريكي مع برشلونة، بحيث يسعى الفريق الكتالوني إلى انقاذ الموسم الخاص به وذلك بعد حصد الترتيب الثاني في الدوري الإسباني والخروج من الدور الربع نهائي لدوري أبطال أوروبا.

ومن الجدير ذكره بان اغلب الصحف عملت على ترشيح مدرب أتلتيك بلباو إرنيستو فالفيردي تدريب البلاوغرانا، بالإضافة إلى ترشيح مدرب إيفرتون رونالدو كومان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.