المحكمة العليا الإسبانية ترفض الاستئناف المقدم من ميسي بتهمة التهرب الضريبي

عبدالله الأهدل24 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
المحكمة العليا الإسبانية ترفض الاستئناف المقدم من ميسي بتهمة التهرب الضريبي

ابرز التقارير الإعلامية التي صدرت مساء اليوم جاء تتحدث عن الرفض الذي صدر من قبل محكمة العليا في إسبانيا للاستئناف المقدم من عائلة ميسي بخصوص حبسه لمدة 21 شهر على ذمة قضية التهرب الضريبي.

وفي هذا السياق فقد قامت صحيفة موندو ديبورتيفو بأن المحكمة عملت على إصدار قرارها المتعلقة بقضية التهرب الضريبي برفض ذلك الاستئناف ورافضة لسبب الذي اتخذه ميسي بخصوص الجهل بهذا الأمر ويأتي هذا القرار بعد مضي اربعة شهور على تقديم الاستئناف والعمل على الاطلاع بكافة المجريات الخاصة بها.

ولقد عملت المحكمة على تأكيد حبس ميسي 21 شهر إلا أنها قامت بتقليل مدة الحبس لوالده من 21 شهر إلى 15 شهر وبذلك يكون ميسي ووالده لن يخضعوا للحبس لكون أن القانون الإسباني يرفض حبس اي شخص صدر ضده قرار حبس أقل من 24 شهر للمرة الأولى.

وعملت الصحيفة الإسبانية على الحديث بأنه في حالة قبول الاستئناف الذي قدمه ميسي سيكون الأمر ليس بصالحه لكونه سيعد بمثابة سابقة قانونية ضده، الأمر الذي سيترتب عليه الكثير من التغيرات والاشكاليات القانونية.

ومن الجدير ذكره بان ميسي لم يجدد عقده مع نادي برشلونة لهذه اللحظة على الرغم من إعلان والد اللاعب ورئيس برشلونة بأن ميسي باقي مع برشلونة لكن باقي بعض الأمور التي تسعى إدارة الفريق الكتالوني إلى انهاءها بغية الإعلان عن العقد النهائي لعملية التجديد للجوهرة الارجنتينية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.