زيدان يتبع اسلوب جديد وتغير تكتيكي أمام يوفنتوس خلال نهائي دوري أبطال أوروبا

عبدالله الأهدل25 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
زيدان يتبع اسلوب جديد وتغير تكتيكي أمام يوفنتوس خلال نهائي دوري أبطال أوروبا

بعد تمكن للاعبون الفريق الملكي من حسم أولى بطولات الموسم خلال العام الحالي 2017، بدأ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالعمل على التركيز بخصوص المباراة النهائية ضمن دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس،  والذي سيقام على ارضية ملعب كارديف خلا الشهر المقبل.

وعملت بعض التقارير الإعلامية على الحديث بأن زيدان يرغب في اتباع اسلوب جديد وتغير تكتيكي وذلك من خلال الاعتماد على خطة لعب 4-3-3 على غير الطريقة التي لعب عليها خلال غياب الويلزي جارث بيل وهي 4-4-3، حيث يرغب زيزو بالعمل على الدفع بالويلزي غارث بيل.

حيث يضع زيدان الكثير من الامال على بيل وذلك عبر تقديمه الإداء الرائع والمرتقب في عملية حسم البطولة الأوروبية، فقد ظهر خلال المباريات التي شارك بها ضمن دوري أبطال أوروبا خلال هذا العام بشكل مختلف كليا عن الدوري الإسباني، ولقد قام زيدان بالإعتماد على إيسكو بجانب بنزيما وكريستيانو رونالد خلال المباريات الأخيرة التي خاضها على خلاف هذا الأمر، في حالة رغبة مشاركته اللاعب بيل فسيكون إيسكو ضمن الاحتياط لنادي الملكي.

أي كان الأمر فلهذه اللحظة لم تتضح الصورة الخاصة بالفريق الملكي وإمكانية مشاركة بيل في المباراة، وخصوصا بعد الانتقادات الواسعة التي تعرض لها اللاعب بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة التي خاضها قبل تعرضه للاصابة الجديدة، مما ترتب عليه غيابه عن المباريات الأخيرة في الدوري الإسباني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.