موعد مباراة آرسنال وتشيلسي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي غدا السبت على ملعب ويمبلي

2017-05-26T12:04:24+03:00
2017-05-26T12:04:37+03:00
اخبار الرياضة
خليل اسماعيل26 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
موعد مباراة آرسنال وتشيلسي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي غدا السبت على ملعب ويمبلي

سيشهد ملعب ويمبلي يوم غد السبت 27 مايو مباراة نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، وتجمع تشيلسي مع آرسنال في موسم إقترب من نهايته كان نادي البلوز قد حسم فيه لقب البريمرليج ويسعى فيه للحصول على ثنائية بعد مرور سبع سنوات كاملة.

من جانب آخر ، يسعى نادي آرسنال لإنقاذ موسمه الكروي بعد المستوى المتذبذ الذي قدمه ، والذي إنتهى بالحصول على المرتبة الخامسة في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليغيب عن مسابقة دوري أبطال أوروبا للسنة المقبلة مع تكهنات بإمكانية رحيل المدير الفني الفرنسي آرسين فينجر عن صفوف المدفعجية.

موعد مباراة آرسنال وتشيلسي

وبالنسبة لتوقيت مباراة تشيلسي وآرسنال ، فستكون على الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جرينيتش يعني الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثامنة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه ، تحدث داني ويلباك مهاجم آرسنال عن خيبة أمل الفريق بالوصول إلى المركز الخامس وهو مركز لا يطمح إليه الفريق بالنظر إلى ما إنتهى عليه الموسم مضيفا أنه يجب إستغلال فرصة التواجد والمشاركة في الدور النهائي من المسابقة الإنجليزية والظهور بالشكل المطلوب.

وللإشارة فقد تمكن نادي آرسنال من تحقيق الإنتصار في مباراة ذهاب الدوري لكن تشيلسي تمكن في مباراة العودة من حسمها لصالحه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.