إنتقادات واسعة لريال مدريد بسبب إبرام صفقة فينيسوس

عبدالله الأهدل26 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إنتقادات واسعة لريال مدريد بسبب إبرام صفقة فينيسوس

تناولت التقارير الإعلامية الحديث عن قيام وسائل مختلفة بتوجيه إنتقادات عديدة للصفقة الجديدة التي عمل ريال مدريد على ابرامها خلال الأسابيع الماضية، حيث عمل رئيس ريال مدريد على ابرام صفقة إنتقال الاعب البرازيلي الشاب البرازيلي فينيسيوس صاحب 16 عام مقابل 455 مليون يورو من نادي فلامنغو.

حيث أن المراسل الصحفي الشهير رودريغو بوينو قام بالعمل على مهاجمة الصفقة الجديدة لريال مدريد، فقد قام بالحديث عبر شبكة فوكس بأن دفع 45 مليون يورو من أجل العمل على استقدام مراهق يعتبر أمر مبالغ فيه، كما أن اللاعب يوجد امامه الكثير من أجل تعلمه، بالإضافة إلى تواجد الشك العالي لديه من إمكانية العمل على تلبية المعايير المطلوبة من إدارة الفريق الإسباني.

ولم تقف الانتقادات إلى ذلك الحد وإنما قام المدرب الإسباني بيب غورديلا بالعمل على توجيه إنتقادات عديدة إلى عملية ابرام صفقة الانتقال الخاصة بالاعب فينيسوس، وذلك لكون أن مبلغ 45 مليون يوور من أجل جلب مراهق في السادس عشر من عمره هو بمثابة أمر مبالغ فيه.

أي كان الأمر فقد كانت هناك مفاسة كبيرة بين مختلف أندية العالم بهدف الحصول على خدمات اللاعب الشاب وخصوصا في ظل الحديث من قبل العديد من الرياضين على أن اللاعب سيكون صاحب مكانه عالية، ويعد بمثابة خليفه للاعب البرازيلي نيمار دا سلفيا، وقد اظهرت التقارير أن مارسليو كان له الدور الأكبر في اتمام انتقال الاعب واقناعة بريال مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.