الفرصة الأخيرة لبرشلونة من أجل استعادة ديلوفيو

2017-05-29T15:19:03+03:00
2017-05-29T15:19:16+03:00
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل29 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الفرصة الأخيرة لبرشلونة من أجل استعادة ديلوفيو

تناولت العديد من التقارير الحديث عن رغبة إدارة النادي الكتالوني العمل على إستعادة اللاعب الشاب ديوليفو والذي انتقل في موسم 2015 بعد عدم قدرته على إقناع المدرب الويس إنريكي بقدراته، الأمر الذي ترتب عليه بيعه لنادي إيفرتون مع توفير شرط الاستعادة مقابل 12 مليون يورو وذلك لمدة اقصاها 30 يونيو المقبل.

أي كان الامر فقد اظهرت التقارير الاعلامية الحديث عن الرغبة الحقيقة لنادي الكتالوني في استغلال الفرصة الاخيرة في العمل على استعادت اللاعب صاحب 23 عام وذلك بعد ظهورة بشكل رائع ومتألق خلال لعبه مع فريق ميلان وفقد ظهر بشكل فعال ومؤثر خلال اغلب المباريات التي خاضها.

على الرغم من ذلك فأن اللاعب صاحب 23 عام لا يرغب ان يكون حبيس الدكه وذلك لكونه يرغب في المشاركة ضمن بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وهذا الأمر يعد بمثابة درجة كبيرة من الصعوبة وخصوصا في ظل تواجد الثلاثي الهجومي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سلفيا.

ومن الجدير ذكره بأن اللاعب ديلوفيو منذ انتقاله إلى ميلان في يناير الماضي قد شارك بـ 14 مباراة تمكن خلالها من تسجيل اربعة اهداف وصناعة ثلاثة أخرين، وهذا الامر لم يحدد بعد لكون أن المدرب الجديد لم تقوم إدارة الفريق الكتالوني بالإعلان عنه على الرغم من اتجاه جميع التوقعات إلى أن المدرب الجديد سيكون فالفيردي المدرب السابق لنادي اتلتيك بلباو ولاعب برشلونة سابقا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.