رسمياً تمديد عقد حارس برشلونة حتي صيف 2022

عبدالله الأهدل30 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رسمياً تمديد عقد حارس برشلونة حتي صيف 2022

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة العديد من الأندية الأوربية الحصول على خدمات حارس نادي برشلونة تيرشتيغن، وذلك من خلال العمل على كسر قيمة العقد الخاصة به، وفي ذات السياق فقد اكد ادارين النادي استمرارية تيرشتيغن مع الفريق لسنوات طويلة لكونه بمثابة المستقبل للفريق.

وبناء على هذا الامر فقد اعلن نادي برشلونة التوصل إلى إتفاق مع  الحارس الألماني أنديه تيرشتيغن والذي يقضي ببقاءه حارس للفريق الكتالوني حتي صيف 2022، وهذا ما جاء ضمن الحساب الرسمي لنادي برشلونة عبر توتير بأنه يعلن برشلونة تمديد عقد الحارس الإلماني تير شتيغن حتي 30 يونيو 2022 وذلك بقيمة شرط جزائي تصل إلى 180 مليون يورو.

وتابع الحديث بان التوقيع للعقود الجديدة سيكون خلال يوم غد الثلاثاء، حيث ان تير شتيغن يبلغ 25 عام ولقد جاء خلال موسم 2015 ولعب الموسم الأول عن طريق المداوره مع الحارس كلاوديو برافو، إلا انه مع بداية موسم 2017 اصبح الحارس الوحيد الأساسي وذلك بعد انتقال برافو إلى نادي مانشيستر سيتي.

ولقد تمكن الحارس الإلماني منذ قدومه بالفوز بجميع الالقاب حيث فاز بكأس ملك إسبانيا 3 مرات، ولقب الليغا مرتين، وكأس السوبر الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، ويظهر إداء كبير خلال المباريات التي خاضها من حيث القدرة على اللعب في الاقدام ومساندة الفريق هجوميا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.