مخاوف كوتنيهو قد تمنعه من الإنتقال إلى برشلونة

عبدالله الأهدل31 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مخاوف كوتنيهو قد تمنعه من الإنتقال إلى برشلونة

في ظل استعداد مختلف الاندية إلى دخول فترة الانتقالات الصيفية والعمل على تحسين المراكز التي يعانوا منها خلال الموسم الماضي، فقد عملت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الأشهر الماضية الحديث عن رغبة إدارة الفريق الكتالوني في التوقيع مع نجم خط وسط ليفربول كوتنيهو وذلك بعد الاداء الكبير الذي يقدمه.

ولقد عملت الصحافة الكتالونية بالحديث عن أن نجم ليفربول لديه بعض المخاوف بخصوص مستقبلة في حالة الانتقال إلى نادي برشلونة وخصوصا في ظل رغبته الكبيرة في العب بالمركز الايسر، وخصوصا في صعوبة إمكانية حدوث هذا الامر لكون ان انيستا حصل على هذا المركز ولا يمكن العمل على حصده بشكل سهل.

ولقد تمكن اللاعب منذ فترة اللعب في هذا المركز مع نادي ليفربول، ويعتبر عملية إقناع إنيستا على الجلوس في دكة الاحتياط هو أمر ليس بالسهل، لكن قد يجد المدرب الجديد حول المداوره من الامور الرائعة في هذه المشكلة لكن لن يتمكن من اقناع الجمهور بعدم الدفع بإنيستا خلال المباريات الكبيرة، وذلك لكون إن خبرته كبيرة، مما سيترتب عليه ان يقوم كوتنيهو بالانتظار خلال هذه المباراة وهذا الامر غير مرغوب للاعب.

وبالنسبة لإنيستا فإنه يريد الاستمرار مع نادي برشلونة على الاقل لحتي الموسم المقبل وذلك من أجل المشاركة ضمن بطولة كأس العالم، بالإضافة إلى رغبة كوتنيهو اثبات ذاته من اجل دخول تشكيلة البرازيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.