رسمياً اتلتيكو مدريد ممنوع من التعاقدات حتي صيف 2018

رسمياً اتلتيكو مدريد ممنوع من التعاقدات حتي صيف 2018

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت اليوم الحديث عن البيان الذي اصدره نادي إتلتيكو مدريد بخصوص عدم قدرته خلال الفترة المقبلة على ابرام صفقات تعاقدات مع اللاعبون حتي يناير 2018، وذلك بعد قيام محكمة التحكيم الرياضية “CAS بالتصديق على قرارها الخاص بإيقاف النادي عن التعاقدات.

حيث كان إتلتيكو مدريد خلال الوقت سابق بالعمل على استئناف القرار الذي صدره ضده بخصوص عملية وقف التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك نتيجة القيام بمخالفة قوانين ضم اللاعبين دون السن القانوني، إلا أن حكم محكمة التحكيم الرياضية “CAS جاء رافض لهذا الاستئناف.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم عمل على معاقبة ريال مدريد وإتلتيكو مدريد من ابرام العقود الخاصة باللاعبون إلا ان ريال مدريد عمل على القيام بإستئناف القرار وحصل على تقليصها إلى فترة الانتقالات الشتوية، ولكن استمرت العقوبة بالنسبة لجاره إتلتيكو مدريد، وبناء على هذا الامر فلن تتمكن إدارة إتلتيكو مدريد من ابرام اي صفقة خلال الفترة الصيفية القادمة حتي يناير/كانون الثاني لعام 2018 بالميركاتو الشتوي.

ولقد عمل نادي إتلتيكو مدريد على إصدار بيان بخصوص هذا الامر مؤكد على إن القرار لا يعتبر عادل بالنسبة للإدارة أو مصلحة الفريق، أي كان الامر فأن الادارة تثق بقدرات الفريق خلال الموسم المقبل لكونه تأهل لدوري أبطال أوروبا للعام الخامس على التوالي بالاضافة إلى مشاركته ببطولة كأس ملك إسبانيا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.