بيع جميع الوحدات الخاصة بهاتف nubia Z17 خلال 51 ثانية من عرضة

ريهام المرزوقي6 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بيع جميع الوحدات الخاصة بهاتف nubia Z17 خلال 51 ثانية من عرضة

خلال الايام الماضية قامت شركة ZTE بالاعلان عن هاتفها الرائد nubia Z17، والذي جاء متضمن للعديد من المواصفات الرائعة والفائقة للقدرات، حيث أنها جاءت متمتعة بذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 128 غيغابايت وكاميرا مزدوجة كدقة آيفون 7 بلس وكاميرا امامية بقوة 16 ميغابيكسل بالإضافة إلى مواصفات عديدة رائعة ومختلفة.

وبعد الإعلان عن الهاتف تم فتح باب الطلبات الخاصة به ولم يمضي الكثير من الوقت حتي نفذت جميع الكيمات المتوفرة، فقد مضى فقط 51 ثانية وقد انتهت جميع الوحدات المتوفر والتي بلغ عددها 10.000 وحدة، حيث شملت الوحدات جميع نسخ الهاتف  سواء نسخة الرام 6 غيغابايت ومساحة التخزين الداخلي 64 أو النسخة الأعلى بمساحة تخزين 128 غيغابايت.

اما عند الحديث عن الاسعار الخاصة بالهاتف فنجد انه تم اتاحة نسخة 64 غيغابايت بسعر 411 دولار اما نسخة 128 غيغابايت تم إتاحتها بسعر  500 دولار امريكي، اما بالنسبة لنسخة العملاقة فنجدها اتت برام 8 غيغابايت فثمنها حوالي 588 دولار أمريكي.

اي كان الامر فنجد ان معدل القبال الكبير على هذا النوع من الهواتف ما هو إلا بمثابة نجاح كبير لدى الشركة وخصوصا بعد اطلاقة بفترة قصيرة، ومن المعروف بأن الهاتف سيتواجد في الاسواق  العالمية إبتداءًا من تاريخ 12 يونيو، ويعتبر هذا الامر بمثابة ذات التاريخ المقرر ان يتم الاعلان عن الهاتف المنتظر منذ فترة طويلة وهو ما يعرف بإسم Honor 9، صاحب المواصفات العالية جدا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.