ميلان يبدأ التفاوض مع كوستا وبيلوتي لتدعيم خط الهجوم

ميلان يبدأ التفاوض مع كوستا وبيلوتي لتدعيم خط الهجوم

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الايام الماضية الحديث عن بدأ تواصل إدارة الفريق الايطالي ميلان مع اللاعب ديغو كوستا من نادي تشيلسي وذلك بعد وصول رسالة للاعب من قبل المدرب كونتي بإنه لن يكون ضمن الخطط الخاصة بالمدرب خلال الموسم المقبل.

ووفق للمصدر ذاته فان ميلان فتح باب التفاوض مع وكيل اعمال اللاعب مستغل عدم قدرة اتلتيكو مدريد على استعادة اللاعب بسبب العقوبة التي فرضة على الادارة من قبل محكمة التحكيم الرياضية، حيث ان اللاعب عمل على ابدء رغبته في العودة لصفوف اتلتيكو مدريد خلال وقت سابق من هذا العام.

بالإضافة إلى حديث العديد من الوكالات الاعلامية عن قيام ميلان بالعمل على تقديم عرض لضم هداف تورينو آندريا بيلوتي مقابل 39 مليون جينيه استرليني، الامر الذي يترتب عليه دخول ميلان باب المنافسة القوية مع العديد من الاندية الاوربية في العالم، والتي ترغب في العمل على ضمه بعد الاداء الكبير الذي يقدمه خلال الفترة الاخيرة.

حيث تمكن بيلوتي من تسجيل 26 هدفاً خلال الموسم الماضي في الدوري الايطالي الامر الذي جعله تحت انظار العديد من الاندية وابرزهم مانشستر يونايتد إلا ان ناديه عمل على المطالبة بـ 100 مليون يورو من أجل السماح للاعب بالانتقال خلال فترة الصيف، الامر الذي قد يعمل على احدث صعوبة لدى ميلان في التعاقد معه خلال هذا الصيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.