نادي كولن الألماني يستغني عن خدمات المدرب بيتر شتوجر لسوء النتائج

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل3 ديسمبر 2017آخر تحديث : الأحد 3 ديسمبر 2017 - 4:12 مساءً
نادي كولن الألماني يستغني عن خدمات المدرب بيتر شتوجر لسوء النتائج

بعد النتائج السيئة التي حققها نادي كولن الألماني في منافسات الدوري الألماني الدرجة الأولى ، قامت إدارة الفريق بفسخ التعاقد مع المدير الفني للفريق بيتر شتوجر اليوم الأحد خصوصا مع تواجد النادي في المركز الأخير من البوندسليجا برصيد ثلاث نقاط فقط من 11 خسارة وثلاث تعادلات.

ولم ينجح نادي كولن في تحقيق أي إنتصار منذ بداية الموسم الكروي ليقترب شيئا فشيئا من دائرة السقوط إلى دوري الدرجة الثانية الموسم القادم ، كما قام النادي بفسخ التعاقد مع المدير الفني المساعد مانفريد شميد ، مع إسناد المهمة لمدرب فريق الشباب تحت 19 سنة شتيفان روتنبيك من أجل تدريب الفريق إلى غاية نهاية السنة الحالية.

وكان المدرب النمساوي صاحب الـ 51 سنة قد إستلم زمام تدريب الفريق في سنة 2013 ، ونجح في قيادة كولن للعودة لمنافسات الدوري الألماني الدرجة الأولى في الموسم الذي يليه ، كما تمكن من إعادة الفريق من جديد إلى المنافسات الأوروبية من بوابة الدوري الأوروبي للمرة الأولى منذ ربع قرن.

ولم تكن مسيرة الفريق موفقة خلال هذا الموسم وكانت كارثية بإمتياز ، بعد أن تمكن من حصد ثلاث نقاط فقط من 14 مواجهة وكان آخر نتيجة حققها الفريق هي التعادل مع نادي شالكه يوم أمس السبت بهدفين لمثلهما على ملعب فيلتينس ارينا ، في لقاء شهد طرد اللاعب يويا اوساكو في الدقيقة 93.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.