ريال مدريد يسعى للتعاقد مع ماورو إيكاردي مقابل 92 مليون يورو

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل6 ديسمبر 2017آخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 5:23 مساءً
ريال مدريد يسعى للتعاقد مع ماورو إيكاردي مقابل 92 مليون يورو

بعد التألق الكبير في مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم ، إنتشرت شائعات كثيرة حول مستقبل الدولي الأرجنتيني ولاعب نادي إنتر ميلان ماورو إيكاردي ، حيث تحدث تقارير صحفية متعددة عن رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع الأرجنتيني.

وتأتي هذه الخطوة من نادي ريال مدريد من أجل تعويض خروج ألفارو موراتا وإنتقاله للدوري الإنجليزي الممتاز مع نادي تشيلسي إلا أن إدارة نادي الإنتر نفت الموضوع جملة وتفيصلا ، ولكن بيبي استرادا الصحفي الأسباني تحدث عن خضوع إيكاردي المرتقب للكشف الطبي في مدريد.

وحسب الصحفي الأسباني ، فإن إيكاردي سيخضع للفحص الطبي في نهاية شهر ديسمبر كانون الأول الحالي مشيرا إلى أن اللاعب سيحصل على تسعة ملايين يورو كراتب سنوي إضافة إلى 30 بالمئة من أرباح حقوق الصور الخاصة به.

وفي تصريحات يوم أمس الثلاثاء 5 ديسمبر كانون الأول في برنامج “شيرينجويتو دي جوجونيس” ، أكد أسترادا أن النادي الملكي وافق على دفع مبلغ 92 مليون يورو من أجل الفوز بخدمات الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي صاحب المستويات الرائعة.

وبعد البداية السيئة في الليجا هذا الموسم ، من المنتظر أن يقوم نادي ريال مدريد بتغييرات كبيرة على مستوى تشكيلته الأساسية في الميركاتو الشتوي المقبل ويستهدف ضم إيكاردي الذي يتصدر فريقه ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة من 15 مباراة لعبها في الكالتشيو حتى الآن بمعدل تهديفي جيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.