جوستافو كوينتيروس يتحدث عن لقاء القادسية القادم ومباراة الباطن السابقة

جوستافو كوينتيروس يتحدث عن لقاء القادسية القادم ومباراة الباطن السابقة

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل8 ديسمبر 2017

قال المدير الفني لنادي النصر جوستافو كوينتيروس في تصريحات له أن لقاء فريقه أمام القادسية يوم غد السبت 9 ديسمبر كانون الأول يكتسي أهمية كبيرة في إطار فعاليات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

وشدد مدرب النصر على حساب كل مباراة على حدة مع التشديد في الفترة الماضية على تلافي الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون والتي ظهرت جليا في اللقاء أمام نادي الباطن ، مؤكدا على السعي لكسر تكتلات الدفاع في الفترة القادمة من خلال الأداء المنظم.

كما أشار كوينتيروس على ضرورة الإتسام بالإتحاد في الشق الدفاعي والأداء المقدم ، كما تحدث عن لقاء الباطن الذي إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله قائلا أن نادي الباطن لا يعتبر فريقا سهلا وهو يلعب على أرضية صناعية يلعب عليها بشكل جيد.

وإعترف المدير الفني للنصر أن عامل الأرضية كان مهما بالنسبة للباطن الذي يمتلك 19 نقطة مشيرا إلى أن لاعبي “العالمي” واجهوا صعوبة كبيرة في تفكيك الدفاعات المتكتلة للمنافس الذي كان يتميز بالتنظيم بالرغم من الأداء الجيد المقدم من طرف اللاعبين.

ونفى كونتيروس أن تكون حالة اللاعبين سيئة في ذلك اللقاء بالرغم من التعادل مشيرا إلى أن اللاعبين لم يحسنوا إستغلال الفرص المتاحة بالرغم من الإستحواذ الكبير على الكرة في المباريات الثلاث التي سبقت بالإضافة إلى غياب الدفاع رجل برجل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.