لاعبو النصر في انتظار برنامج شوال

ريم بركات7 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
لاعبو النصر في انتظار برنامج شوال

ينتظر لاعبو فريق النصر الأول لكرة القدم موعد تسلم البرنامج الخاص بالتدريبات اليومية من المنازل بشكل خاص بعد توقف الأنشطة خلال الفترة الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد والسعودية أيضاً.

برنامج التدريبات لاعبي فريق النصر

عبارة عن برنامج يوفر لهم تدريبات يومية من منازلهم يقومون بها خلال فترة توقف النشاط الرياضي المصدر من جانب الجهاز الفني بالفريق، حيث كان آخر برنامج تسلمه اللاعبون خلال منتصف رمضان وكان نهايته في الشهر الماضي.

البرنامج الممنوح للاعبين يحتوي على بعض التدريبات النوعية، وذلك لمدة أسبوعين، على أن يتسلم اللاعبون برنامجًا آخر قبل الانتهاء من كل برنامج.

إدارة نادي النصر فتحت خط مفاوضات مباشرًا مع البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق، كان تلك المفاوضات بغرض تجديد عقده الذي اقترب على الانتهاء، حيث يسعى مسيرو النادي العاصمي إلى استقرار الجهاز الفني بعد النتائج الإيجابية التي تحققت في الفترة السابقة، للتجديد لمدة عام مع أفضيلة موسم آخر، وذلك نظير 4 ملايين يورو للموسم الواحد مع وضع مزايا إضافية بالعقد في حال تحقيق بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أو كأس خادم الحرمين الشريفين أو دوري أبطال آسيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.