التصنيف العالمي للأندية .. الهلال متفوقا على مانشيستر سيتي والنصر يتراجع

ريم بركات
اخبار الرياضة
ريم بركات11 يونيو 2020آخر تحديث : الخميس 11 يونيو 2020 - 8:01 مساءً
التصنيف العالمي للأندية .. الهلال متفوقا على مانشيستر سيتي والنصر يتراجع

حسب التصنيف العالمي للأندية الذي قام به موقع “Club World Ranking” فإن ليفربول الإنجليزي يتصدر ترتيب الأندية العالمية، يليه نادي فلامنجو البرازيلي، وبرشلونة في المركز الثالث، وفي المركز الرابع نادي ريفر بليت الأرجنتيني، وخامسا بالميراس البرازيلي، وسادسا بايرن ميونخ الألماني، وفي المركز السابع يأتي نادي الهلال السعودي، مُتفوقا على العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا مثل ريال مدريد، ويليه في المركز الثامن نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي.

الهلال يحقق إنجاز والنصر يتراجع

وسيفتخر مشجعو الهلال السعودي بهذا الإنجاز العالمي في هذا التصنيف الأسبوعي، مُعتمدا على العديد من النقاط، ولما لا والهلال قد نجح في تحقيق لقب كأس آسيا في عام 2019، والمشاركة في كأس العالم للأندية، وفي الموسم الحالي فالزعيم هو المُتصدر لترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة.

أما النصر فقد تراجع للمركز الثلاثين، فهو قد حقق لقب بطولة الدوري في الموسم الماضي وخطفها من الهلال، وفي الموسم الحالي فهو في المركز الثاني في بطولة الدوري السعودي برصيد 45 نقطة خلف الهلال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.