موقف محمد صلاح من المشاركة أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد

ريم بركات
اخبار الرياضة
ريم بركات12 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 12 يونيو 2020 - 11:19 مساءً
موقف محمد صلاح من المشاركة أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لخوض ما تبقى من جولات في البريميرليج بعد عودته من التوقف بسبب أزمة كورونا، ويريد الريدز حسم الأمور مبكرا من أجل تحقيق لقب الدوري الغائب منذ ما يقرب من 3 شهور، وتأتي العديد من الشكوك حول جاهزية محمد صلاح وأندي روبيرتسون لديربي الميرسيسايد القادم أمام إيفرتون، نظرا لتغيبهم عن المباراة الودية التي خاضها الريدز ضد بلاكبيرن على ملعب أنفيلد، وفازت فيها كتيبة يورجن كلوب بسداسية نظيفة سجلها كل من “ساديو ماني – نابي كيتا – مينامينو – جويل ماتيب – هوفر – كلاركسون”.

موقف محمد صلاح من ديربي الميرسيسايد

وكان المصري محمد صلاح قد غاب عن المباراة الودية أمام بلاكبيرن بسبب إصابة عضلية بسيطة كان قد تعرض لها في التدريبات في الأيام السابقة، مما أثار الشكوك حول جاهزيته لمباراة إيفرتون القادمة أم لا، ولكن قالت صحيفة ميترو الإنجليزية بأن المدرب يورجن كلوب خاف على نجمه محمد صلاح من التعرض للإصابة في المباراة الودية فقرر إراحته، كما هو الحال بالنسبة للمدافع أندي روبيرتسون، وأن الفرعون المصري محمد صلاح جاهز لديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون يوم الأحد الموافق 21 من شهر يونيو الجاري في أولى مباريات ليفربول بعد عودة البريميرليج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.