ميلان يعمل على تعديل النتيجة بعد تأخره في مباراة كأس إيطاليا

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل13 يناير 2017آخر تحديث : الجمعة 13 يناير 2017 - 12:59 مساءً
ميلان يعمل على تعديل النتيجة بعد تأخره في مباراة كأس إيطاليا

ضمن مباريات كأس إيطاليا إنتهي اللقاء بين نادي اي سي ميلان وتورينو والمقام على ارضية ملعب سان سيرو، يوم الخميس الموافق 12/01/2017 بفوز اي سي ميلان بنتيجة (2-1) وذلك بعد تمكن ميلان من تعديل النتيجة بعد إن كان متأخر فيها.

حيث تمكن اللاعبون في فريق ميلان من تعديل النتيجة خلال الشوط الثاني، بعد أن كان الفريق الاخر متعقدم في النتيجة خلال الشوط الأول والثاني لدقيقة 60.

شهد الشوط الأول ضغط من قبل فريق تورينو وسيطرة كاملة على جميع مجريات المباراة والتي مكنت الاعبون من احراز الهدف الأول خلال الدقيقة 27 عن طريق المهاجم الصاعد حديثا أندريا بيلوتي، وبذلك انتهي الشوط الأول بتفوق واضح لضيف اللقاء.

إلا ان فريق ميلان لم يمضي الكثير على بداية الشوط الثاني حتي عاد التوازن إلى الفريق من خلال زيادة الضغط على الخصم الأخر والذي تمكن من خلالها احراز الهدف الأول وتعديل النتيجة خلال الدقيقة 60 عن طريق اللاعب السلوفاكي يوراي كوكا، ولم يمضى الكثير من الوقت حتي تمكن اللاعب وسط الإيطالي جياكومو بينافنتورا من تسجيل الهدف الثاني للفريق خلال الدقيقة 63.

وبناء على ذلك يكون فريق ميلان عمل على التأهل في ربع النهائي يوفنتوس الذي حسم بالفعل تأهله مع كل من نابولي وفيورنتينا في وقت سابق.

وسوف تستكمل باقي اللقاءات الخاصة بالربع النهائي للكأس يوم الثلاثاء كلا إنترميلان وبولونيا ومن ساسولو مع تشيزينا ولاتسيو مع جنوى يوم الأربعاء، وأخيرا روما وسامبدوريا يوم الخميس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.