تجديد عقد ميسي يؤدي إلى بيع عدد من اللاعبين ابرزهم اردا توران وإيفان راكتيتش

عبدالله الأهدل16 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تجديد عقد ميسي يؤدي إلى بيع عدد من اللاعبين ابرزهم اردا توران وإيفان راكتيتش

ظهر خلال التقارير الاعلامية الاخير الحديث عن صعوبة عملية تجديد عقد اللاعب الارجنيتي ليو ميسي خلال الوقت الحالي وخصوصا مع زيادة الاعباء المالية الخاصة بالفريق الكتالوني، نتيجة لزيادة الرواتب الخاصة بجميع اللاعبين، بعد إن قامت الإدارة بتجديد عقد كلا من نيمار دا سلفيا ولويس سواريز، ويسعى النادي الكتالوني في الوقت الحالي إلى تجديد عقد العديد من اللاعبين من ضمنهم نجم خط الوسط إنيستا وكذلك ليو ميسي والكرواتي إيفان راكتيتش.

وفي هذا السياق فقد كشفت العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن إمكانية قيام الفريق الكتالوني ببيع عدد من الاعبين خلال الفترة القادمة وذلك بهدف تمويل عملية تجديد اللاعب الارجنتيني ليو ميسي خلال الفترة القادمة، وقطع جميع الشكوك حول بقاءه.

حيث أن صحيفة الكونفيدينسيال الاسبانية؛ تحدثت عن إمكانية قبول أحد العروض المقدمة للاعب التركي اردا توران من النوادي الصينية وخصوصا بعد العروض الكبيرة التي قدمت للاعب خلال الفترة الاخيرة.

مضيفة إلى أنه هناك امكانية لرحيل اللاعب الكرواتي إيفان راكتيتش خلال الفترة المقبلة وذلك بعد رغبة عدد من الفرق الانجليزية الحصول على خدمات اللاعب سواء مانشيستر يونايتد أو الستي وكذلك فريق يوفينتوس الايطالي الذي ربط اللاعب به خلال العديد من التقارير الاخبارية.

مأكده الصحيفة على إمكانية فقدان اللاعب الكرواتي وزنه خلال الفترة الماضية وخصوصا مع عدم إمكانية استغناء النادي عن اللاعب اندري غوميز المنضم حديثا من فريق فلنسيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.