أربعة مواجهات حاسمة تنتظر ريال مدريد لتحديد بطل الدوري الاسباني

أربعة مواجهات حاسمة تنتظر ريال مدريد لتحديد بطل الدوري الاسباني

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل17 يناير 2017

يبدو أن الفائز في الدوري الاسباني لم يحدد بعد، وخصوصا مع المنافسات الكبيرة التي تنتظر متصدر الدوري الاسباني ريال مدريد خلال الفترة القادمة، مما يترتب علية مواجهات عديدة هامة تبدأ من فريق فياريال على معلبه وصولا إلى فريق اتلتيكو مدريد وبرشلونة وفالنسيا، وبذلك تنتظر صادرة الدوري الاسباني شهر حاسم لتحديد الفائز بالدوري.

فياريال

الملعب: المادريغال
الجولة: 24

يظهر فريق الغوصات خلال هذا الموسم بالعصبة أو العقدة لاغلب فريق الليغا الاسبانية وخصوصا مع الاداء الكبير الذي يقدمه، فقد شكل أحد العقد للفريق الكتالوني مما ترتب عليه تأثير في صدارة الدوري، وكذلك الحال بالنسبة لفريق ريال مدريد فقد تعرض خلال اللقاء الاخير بين الفريقين على ملعب سانتياغو بيرنابيو بإنتهاء المباراة بنتيجة التعادل الايجابي وذلك بعد أن انتهت المباراة بـ (2-2).

كما أن الاحصائيات اظهرة بإن فريق ريال مدريد لم يتمكن من تحقيق إلا فوز وحيد خلال اللقاءت الاربعة الاخيرة التي جمعت الفريقين.

أتلتيكو مدريد

الملعب: سانتياغو بيرنابيو

الجولة: 31

يظهر فريق اتلتيكو مدريد خلال هذا الموسم بالاداء الضعيف والغير مقنع، وذلك بسبب المشاكل الفنية التي يتعرض لها الفريق بالاضافة إلى الاشاعات التي تتحدث عن قرب المدرب الارجنتيني الرحيل عن صفوف الروخي بلانكوس، وعلى الرغم من الخساراة التي تلقاها الفريق المدريدي خلال الفترة الماضية ضد ريال مدريد، إلا ان الاحصائيات اظهرت تفوق اتلتيكو مدريد بخصوص المباريات التي يلعبها ضد ريال مدريد في ملعب سانتياغو بيرنابيو في الليغا، حيث أن اخر فوز لفريق اتلتيكو مدريد كان في ديسمبر/كانون الأول 2012.

برشلونة

الملعب: سانتياغو بيرنابيو

الجولة: 33

يظهر الغريم التقليدي لريال مدريد خلال المباريات القليلة التي خاضها في الليغا الاسبانية بصورة البطل وخصوصا مع الاداء الكبير الذي يقدمه الاعبون، وذلك على الرغم الخساراة التي تعرض لها الفريق الكتالوني خلال أول مبارتين لعام 2017.

وسيكون لهذا اللقاء اهمية كبير عند الفريقين خصوصا مع احتدام المنافسة على بطولة الدوري الاسباني بين الفريقين خلال هذا الموسم، وقد اظهرت مختلف الاحصائيات المتعلقة بهذا الامر فوز ريال مدريد مرتين خلال المباريات الثماني التي التقى فيها الفريقين على ملعب سانتياغو بيرنابيو، مما يظهر تفوق الكفه لصالح الفريق الكتالوني.

فالنسيا

الملعب: الميستايا

الجولة: 16 (مؤجلة)

على الرغم من الاداء السئ الذي يقدمة فريق فلنسيا خلال هذا الموسم، خصوصا مع المشاكل الفنية والادارية التي يواجهها الفريق خلال الليغا الاسبانية، إلا أن مباراته ضد ريال مدريد لها حسابات مميزة وخاصة، وذلك ما تظهره العديد من الاحصائيات المتعلقة في المقابلات بين الفريقين، ففي 81 مواجهة في الليغا على ملعب الميستايا نجح فالنسيا في تحقيق الفوز في 34 مواجهة بينما انتصر ريال مدريد في 25 لقاء وكان التعادل نتيجة 22 مباراة لذا فهذا اللقاء قد يكون هام جداً في مسيرة الميرينغي في هذا الموسم، وبذلك سنتعرف على بطل الدوري الاسباني بعد تلك المباريات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.