التشكيلة الخاصة بمباراة ريال مدريد وسلتافيغو ليوم الاربعاء 18/1/2017 ضمن مباريات ذهاب كأس الملك الأسباني

التشكيلة الخاصة بمباراة ريال مدريد وسلتافيغو ليوم الاربعاء 18/1/2017 ضمن مباريات ذهاب كأس الملك الأسباني

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

يلتقي فريق ريال مدريد وسيلتا فيغو خلال اليوم الاربعاء الموافق 18/1/2017 ضمن مباريات ذهاب كأس الملك الأسباني، وذلك على ارضية ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، ويسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز على مضيفه خلال مباراة اليوم وذلك من أجل العودة إلى سلسلة الانتصارات التي كسرة خلال المباراة الاخيرة ضمن الليغا الاسبانية امام اشبيلية.

ولقد أعلن الإتحاد الاسباني لكرة القدم عن الحكم الخاص بالمباراة وهو فيرنانديز بوربلان، ولقد إظهرت الاحصائيات الخاصة بالفريق بتفوق ريال مدريد من حيث اللقاءات فقد التقي كلا الفريقين في 101 مباراة، تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز في 57 مباراة
أما بالنسبة لنادي سلتافيغو فقد حقق الفوز خلال 29 مباراة، وحدث التعادل في  155 مباراة.

أما بالنسبة لسجل التهديفي الخاص بالفريقين فيظهر من خلال معدل الاهداف بتفوق الكبير لنادي العاصمة ريال مدريد حيث تمكن من تسجيل  226 من قبل الريال، أما فريق سلتا فيغو فقد سجل 133 هدف.
وتشهد مباراة اليوم عودة اللاعب كريستيانو رونالدو للمشاركة ضمن هذه البطولة وخصوصا بعد غياب استمر لمدة عامين، كان أخر مشاركة له، وتظهر ابرز الغيابات للفريق الملكي هي بيل ، خاميس ، بيبي ، للإصابة أما كارفخال للراحة وكذلك كوينتراو قرار فني.

التشيكلة الخاصة بريال مدريد لمباراة اليوم أمام سلتا فيغو

كاسيا(GK)

مارسيلو️ ، فاران ، راموس، دانييلو

توني كروس ، كاسيميرو ، مودريتش

رونالدو ، موراتا ، فاسكويز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.