تقرير مباراة ريال مدريد ويوفنتوس ضمن نهائي دوري ابطال أوروبا

تقرير مباراة ريال مدريد ويوفنتوس ضمن نهائي دوري ابطال أوروبا

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم المباراة المرتقبة منذ فترة طويلة والتي ستجمع ريال مدريد تحت قيادة المدرب زيدان و نادي يوفنتوس تحت قيادة المدرب اليغريني، حيث يسعى لاعبون الفريق الملكي إلى زيادة هيمنتهم وسيطرتهم على البطولة الدولية وذلك من خلال العمل على حصدها للمرة الثانية على التوالي منذ تولي المدرب الفرنسي زيدان.

إلا ان نجوم يوفنتوس يسعون إلى العمل على  التتويج بهذه البطولة التي مازالت غائبة عن خزينة النادي الايطالي على الرغم من الوصول إلى النهائي خلال السنوات الاخيرة مرتين اي كان الامر فإن الفريق الايطالي يتميز بطابعة الدفاعي القوي الذي يعد بمثابة حجر صلب يمنع دخول اي مهاجم بالإضافة إلى تواجد الحارس العملاق جيجي بوفون.

ويتواجد لكل فريق من ريال مدريد ونادي يوفنتوس حافز اقوي من الاخر، حيث أن ريال مدريد لديه حاجز العمل على الوصول إلى البطولة الثانية عشر في تاريخ النادي وبذلك يكون اكثر فريق تحقيق لهذه البطولة، بالإضافة إلى رغبته الكبيرة في كونه الفريق الأول الذي يحقق البطولة على عامين متتاليين خلال التسمية الجديدة.

اما بالنسبة لفريق يوفنتوس فهو لديه الحافز الاهم والوسع بخصوص هذا الامر وذلك العمل على حصد الثلاثية للمرة الاولي في تاريخة وبذلك يكون قد عمل على كسر الرقم الخاص بالنادي الكتالوني لكونه هو الفريق الوحيد الذي عمل على تحقيقها، بالاضافة إلى حصد البطولة الاولي لدوري ابطال اروروبا بتاريخ النادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.