رياض محرز يأكد رحيله عن ليستر سيتي الموسم المقبل دون تحديد الواجهة الجديدة

عبدالله الأهدل31 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رياض محرز يأكد رحيله عن ليستر سيتي الموسم المقبل دون تحديد الواجهة الجديدة

مع إقتراب فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، بدأت التقارير الاعلامية بالحديث عن اقتراب انتقال اللاعب ونجم خط وسط ليستر سيتي دون تحديد وجهة انتقاله، ووفق أحدث التقارير التي صدرت اليوم تتحدث عن طلب نجم خط وسط ليستر سيي رياض محرز من إدارة النادي الرحيل بشكل رسمي السماح بالرحيل  عن ملعب كينغ باور ستاديوم.

ويعتبر اللاعب احد الافراد المساهمين بشكل اساسي في نجاح الفريق خلال الموسم الماضي وذلك عند التويج بلقب الدوري لأول مرة بتاريخ نادي ليستر سيتي، ولقد استمر بناء على طلب رئيس النادي لعام اضافي من اجل العمل على مساعدة الفريق في الوصول إلى مكانة افضل ضمن بطولة دوري ابطال اوروبا.

وتظهر الاحصائيا الخاصة باللاعب القدرة الكبيرة لديه فقد تمكن خلال48 مباراة من تسجيل عشرة أهداف وصناعة سبعة أخرين بالاضافة إلى دوره الكبير في تحسين مكانة الفريق والعمل على المساعدة في تعافيه من الخسارة التي لحقت به ضمن دوري الابطال والدوري، فقد وصل نهاية الدوري في الترتيب الـ 12، أما بالنسبة لدوري الابطال فوصل إلى الدور الربع نهائي.

ولقد قام اللاعب بالكتابة عبر صفحته الشخصية متضمن الحديث بأنه قام بالعمل على ابلاغ ادارة النادي برغبته في الرحيل وذلك ضمن اعتناقة وامانه بانه لابد ان يقوم بالعمل على اجراء تجربة جديدة في الموسم المقبل، واضاف ان هذا الامر تم مناقشته مع رئيس النادي وتم الاتفاق على ذلك، متابعا الحديث بأنه عاش اجمل اربع سنوات مع هذا الفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.